يوم الجمعة وكالعادة نجتمع بيت الوالد الله يطول بعمره وصورت لكم

السفرة الرمضانية المتواضعة وإن شاء الله تنال إعجابكم...






هذي صور السفرة ...





وهذي المرقوقة ...



مجبوس الدجاج ...



طبق الباذنجان بالبشاميل ...



وهذي سندويشات دجاج بالمايونيز من عمل ايد أختي الصغيرة...


وهذي لقيمات ...




وكان في بلح الشام بالصورة الأولى بالإضافة الى السمبوسة....


والحمد لله على النعمة.


أنتظر ردودكم وتعليقاتكم

ماشالله تبارك الله الله يطول بعمر الوالد يارب
موقع للقرأن اكثرمن رائع
http://tanzil.info/
الله يحفظ لكم الوالد والوالدة
يا على اللمه من زمان عليها والسفرة شيء مرتب عوافي على قلوبكم
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ما شاء الله لا قوة الا با الله

سفره عامره ان شاء الله


ماشالله تبارك الله الله يطول بعمر الوالد


الساعة الآن 04:49 .