عشق القهوة

عشق القهوة @aashk_alkho

كبيرة محررات

ماتاثير تاخر الحمل عليكم

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي حبيت اسال كل وحدة فيكم ايش تاثير تاخرالحمل عليها وعلى حياتها الاجتماعية يمكن نلاقي حل يريحنا يعني اذا ماحملنا نسير منبوذين ونبعد نفسنا عن الناس ولا نواجه الناس ونعيش حياتنا
اليوم مثلا كنت في جمعة وسارو الحريم كل وحدة تقول مرت فلان حملت ومرت علان في الشهر الفلاني وحتى المتاخرة ستة سنين حملت طبعا لحالي ما معاي احد الكل مخلف الا انا اتجاهلت الكلام قدامهم من حق الناس تتكلم وتاخد راحتها بس جاني احساس انه نفسي الارض تنشق وتبلعني مو طايقة الشفقة بس هذا مو حال لازم اقوي نفسي واعيش حياتي يمكن صعب لكن مع بعضنا يمكن نلاقي حل تصدقو اني دحين خايفة احمل لانه انفلونزا الخنازير تاثر على الحامل مرة ولسه موسمها القوي جي قدام مع تغير الجو
يالله شاركوني وفضفضو
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعيدة بمملكتي
والله توني ببداية حياتي انا موقفة الحمل بارادتي ان شاء الله ماينحرم حد من الخلفة
راما الحزينة
راما الحزينة
بالنسبة لي صرت اكره الاجتماعات مع الناس ...لأن الاسئلة فورا تبدأ...ليش ماحملتي ؟؟؟راجعتي طبيبة ؟؟؟روحي للطبيبة فلانة
جتك الدورة هذا الشهر ؟؟؟ان شاء الله الشهر الجاي ماتجي ...واسئلة كثيييييييييييييييييرة..كأني مو ناقصة غير اسئلتهم
ونظرات الشفقة بعيونهم...اقول خلني ببيتي احسن لي...والحمدلله في نت وتجمعات ورفقة طيبة نواسي بعض

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
شذى الزهور والمسك
اووه انا لي 9 شهور والناس ماكلتني شلون لو اكمل سنه والله حاله هالناس لو بودهم يمشونا على كيفهم؟
والله انا بشكل مو طبيعي كلوني مااحملتي لدرجة صرت اقولهم والله ان حملت انا بجي وبقولكم والله
قلتها بس حق بنات مو حريم انا استحي بس الحمدالله الله يرزقني هالشهر واسمع الدكتوره تقولي مبرووك انتي حامل والله اني مو متخيله
الله يرزقنا جميعا
sareem19
sareem19
عادي شي موبيدي علشان اتهرب منة الله مقدرلي انة يتاخر حملي واللي من ربك خير وبركة والحمدلله انا صرت اطنش وارد على الملاقيف بقول ترى الله اللي كتبلك تحملين بسرعة مو اختراع منك وترى حتى القطاوة تحمل
بريق الثريا
بريق الثريا
والله يا أخواتي وجدت إن أفضل طريقة للتعامل مع الوضع هو مسايرة الناس ، وإذا سألوني عن السبب قلت لهم ( اللي عند الله قريب ) فهذا يقطع السؤال ...
وقد مررت بمواقف كثيرة بعضها مبكي وبعضها مضحك ، وسأقول لكم المضحك :
حينما انتهيت من إعطاء إحدى الحصص وعدت إلى مكتبي لتصحيح بعض الدفاتر وجدت ظرفاً يحوي هذه الرسالة
" معلمتي .. حينما عرفت بحالتك حزنت لك كثيراً ... وهذا رقم طبيب ممتاز أنصحك بالذهاب إليه "
وكان رقم عيادة أحد الأطباء في نهاية الرسالة ، فلم أتمالك نفسي من الضحك وقلت لزميلاتي :

حتى الطالبات بعد ؟!!!