السلام عليكم كيفكم بنات حواء بصراحه موراضيه القيمات تضبط معي بصراحه انا جدا محرجه من زوجي ابي فزعتكم لي الله يباركلكم في الشهر الفضيل وجعلنا من المقبولين بسررررررررررعه والا

حالنا من حالك بس وحده من البنات ارسلتلي طريقته وضبطت معي احسن من غيره

وهي طريقة همس الورد

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1874707

بالتوفيق
سيفتح الله بابا كنت تحسبه,,,من اليأس لم يخلق بمفتاح
كاس دقيق
ملعقة حليب بودرة
ملعقة سكر
نص ملعقة كبيرو خميرة فورية
رشة ملح
بيالة لبن
ماء للعجن

تعجن وتخمر لمدة ساعة ثم تقلى

جربيها وراح تدعين لي
والله روووووووعة
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

ولدت وجبت أحلى بنوته
الله يسعدك يارب على سرعة التجاوب ربي يوفقك عزيزتي قصيميه بجده وكذالك الغاليه اهات الغربه الله يسعدكن يارب بروح اسويه الحين
اشتري لك خلطه لقمه القاضي وكل يوم استخدمي نص الكميه تطلع تماااااااااام
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 05:36 .