الان الحمدلله سويت ظرف واحد مع نصف كاسة حليب بارد وخفقتها بمضرب الكيك مو خلاط العصير لان خلاط العصير يخليه سائل والمضرب منفوش يخلية مثل الصورة
دعواتك ياعسل
حبيبتي ... قللي من كمية الحليب ... ولازم يكون الحليب بارد بدرجة كافية ... واستخدمي الخفاقة الكهربية ... يعني خلاط الكيك وليس خلاط العصير او خفاقة السلك اليدوية ... واستمري بالخفق لمدة كم دقيقة الى ان يتكاثف الخليط ....

ولو حبيتي الكريمة تكون جدا كثيفة .... اخفقي محتوى ظرفين من الدريم ويب وعلبة قشطة باردة جدا مع ملعقة اكل حليب فقط .... واخفقيها بتحصلين على كريمة كثيفة وقوامها ثقيل ....

وفي النهاية خليه بالثلاجة .,... ويفضل تحريكه قبل الاستخدام للتزيين ....

ولو كان الحليب مو بارد و خفقتيه وما تكاثف ... رجعيه للثلاجة حتى يبرد زين وبعدين اخفقيه مره ثانية ....
أبدعي ... فأنت في عالم حواء

انا كمان مايزبط معي
لكن دايما احط علبة قشطة وشوية سكر ناعم
انا يطلع سااااااااااااائل جدااااااا << مسوووويه فيهاا تطبخ

لا بس كدا مره احاااول بس مايضبط

وان شاء الله اعمل زي طريقة رشة عطر
اقتباس مشاركة  (رشـــ عطر ـــة)
حبيبتي ... قللي من كمية الحليب ... ولازم يكون الحليب بارد بدرجة كافية ... واستخدمي الخفاقة الكهربية ... يعني خلاط الكيك وليس خلاط العصير او خفاقة السلك اليدوية ... واستمري بالخفق لمدة كم دقيقة الى ان يتكاثف الخليط ....

ولو حبيتي الكريمة تكون جدا كثيفة .... اخفقي محتوى ظرفين من الدريم ويب وعلبة قشطة باردة جدا مع ملعقة اكل حليب فقط .... واخفقيها بتحصلين على كريمة كثيفة وقوامها ثقيل ....

وفي النهاية خليه بالثلاجة .,... ويفضل تحريكه قبل الاستخدام للتزيين ....

ولو كان الحليب مو بارد و خفقتيه وما تكاثف ... رجعيه للثلاجة حتى يبرد زين وبعدين اخفقيه مره ثانية ....

يارب كما رددت موسى لي ام موسى أجمعني بأبنتي

الساعة الآن 11:21 .