loliiii
loliiii
ماشاالله عليكي والله انا ليا فتره بدأت اركز على الاكل الصحي واكثر شي حسيت بفايدته هو الشعير..... سبحان الله يصفي البشره ويوردها بشكل واضح اما بالنسبه للقولون في البدايه سوالي تنظيف رهيب للقولون لدرجة كل شوية ادخل الحمام بس بعد كم يوم رجع الامساك ماادري ليه مع اني استمريت على الشعير!!! بس برضو هذا مايمنع انه فضييييع بالنسبه للاكل الصحي بصراحه مره روعه بس فيه مشكلتين: الاولى انه مايشبع خصوصا اللي مو متعودين عليه عشان كذا انا اكله بالاضافه لاكل يشبع يعني فيه شوية سعرات حراريه الثانيه انه يبغاله ميزانيه..... هههههه لاء من جد يعني اذا بداوم عليها كل يوم يبغالها ميزانيه خارج الاكل التقليدي اللي نشتريه على طول مادري اذا في احد يوافقني ولالاء... بس انا برغم كل الصعاب من المشجعين جدا للاكل الصحي اقل مافيها نحافظ على الاساسيات زي مثلا السلطه....اللبن الزبادي... الخبز الاسمر.... التمر..... العسل الاسود.....المكسرات.... الشعير هذه انا اعتبرها غير مكلفه ابدا لاماديا ولا معنويا سهله ولذيذه وخفيفه وقيمتها الغذائيه عاليه بس طبعا نداوم عليا يومياااا واشكر لصاحبة الموضوع المفيد جدا...وفعلا الجمــــــــــال يبداء من الدخــــــــــــل
ماشاالله عليكي والله انا ليا فتره بدأت اركز على الاكل الصحي واكثر شي حسيت بفايدته هو...
هلا حبيبة قلبي تسلمي و ربي يكرمك و يجزيكي كل الخير لكلامك المنيح متلك حبيبتي ..
و فعلا اختي الاهتمام داخليا افضل من كل الاشيا اللي عم ندهنها خارجيا ..
و عن تكلفة الاطعمة الصحية انا ما اشوفها غالية لان عنا بالمنزل معظم الاشيا اللي كتبت عنها متواجدة دوما بالمنزل عنا و انا و امي و ابي و اخواتي كلنا نأكل دووووووووما هالأشيا بجانب طعامنا اختي من و انا صغيرة و الاحظ انة الفترة اللي اقصر بحق صحتي اجد بشرتي تبهت و تصفر و اكون عصبية و ملخبطة و لهيك انا التزم دوما بكل هيدي الاشيا لان امي دوما تسوي للجميع بالمنزل العصائر و غيرة بمعني اني مو انا الوحيدة اللي اتناول هيدي الاشيا و عن انها لا تشبع لا بالعكس انا عن نفسي اشبع و اترك ايضا باقي لاني يمكن مش احب الاكل الكثير و لكن انا اشوف كمثال وجبة العشاء كتير تشبع اختي و ان تعودتي راح تشبعين منهم ..
و عن الامساك اختي لابد من ان تلتزمي علي الاقل ببعض الاشيا اللي تغنيكي عن حبوب تليين القولون لانها تسبب ادمان و ما تجعل قولونك طبيعي لا بالعكس لا تعرفي دخول الحمام اكرمكي الله الا ان تناولتي هيدي الحبوب و الشعير و التلبينة النبوية اروع شغلات لمسألة القولون كتير منيحين اجعليهم جزء من طعامك اليومي و ما راح يكلفوكي ابدا حبيبتي و راح يكون قولونك دوما بخير و ايضا الزبادي مع الردة السمراء و الثوم ينظفوا و ينظموا القولون كتير اختي ..
و تكرم عيونك يا قمر و الله معكي و يحقق لكي كل مرادك اللهم امين ..
loliiii
loliiii
جزاك الله خير يارائعه في مواضيعك وردودك والله يوفقك ياااااااااااااااارب بس سؤالي كيف اعمل حليب الصويا منزليا وهل لاحظتي يكبر الصدر لانو استخدم حبوب فيتو صويا ومااشوف تكبير مجرد أمتلاءة
جزاك الله خير يارائعه في مواضيعك وردودك والله يوفقك ياااااااااااااااارب بس سؤالي كيف اعمل حليب...
هلا اختي و تسلمي لكلامك المنيح متلك يا قمر و ربي يجزيكي كل الخير حبيبة قلبي ..

شوفي اختي حليب الصويا روووووووووعة للبشرة و للعظام و يطول و ينعم الشعر كتيييييييير و عن تكبير الصدر انا من و انا صغيرة و انا اشربة فما اعرف انة هو السبب بحجم صدري او لا اختي و هو تحضيرة كتير سهل حبيبتي ..
تنقعي حبوب الصويا لمدة 6 ساعات بعد تنظيفها بالماء و بعد هيك تضعي كل مقدار من حبوب الصويا بضعفة من الماء و تخلطيهم جيدا جدا بالخلاط لحتي يصير عندك لون الحليب الابيض و بعدها تضعي كل ما بالخلاط بقدر علي النار و تسخني الحليب لحتي يفور متل الحليب العادي اختي و تتركية يبرد و تصفية و تستخدمية بالشرب مع تحليتة بسكر النبات روووووووووووووعة اختي و كتير طعمة منيح ..
و اتمني ان اكون افدتك و ربي يكرمك و يحقق لكي كل مرادك اللهم امين و تكرم عيونك و الله معكي حبيبتي ..
loliiii
loliiii
الله يخليك ولي عوده بأذن الله
الله يخليك ولي عوده بأذن الله
تسلمي حبيبتي لمرورك الكريم يا غالية و ربي يجزيكي كل الخير و ننطر عودتك يا غالية و الله معكي ..
loliiii
loliiii
جزاك الله خير طيب اختى كيف بشرتك وهل لونك موحد
جزاك الله خير طيب اختى كيف بشرتك وهل لونك موحد
تسلمي حبيبتي لمرورك الكريم و تكرم عيونك يا قمر ..
و انا حمدا لله بعد اهتمامي و التزامي داخليا ارتحت من الاصفرار و البهتان بالبشرة و هيدي هي الاشيا الله تتعب عن جد البهتان و الاصفرار و لكن انا عندي نمش طبيعي لونة بني احمر من ولادتي علي انفي و اعلي خدودي تحت عيوني و علي كتوفي و ذراعي و لا يروح ابدا لهيك كل مشكلات البشرة تروح الا النمش انا ما اتضايق منة لكن احببت ان اقول لكي انة لا يروح من الاهتمام الداخلي ان كان هيدا مشكلة لكي و لكن كل ما تهتمي داخلي اتحصلي كل ما بدك و اكثر من الاهتمام الداخلي حبيبتي اهتمي و انتي تصيري من قمر لقمر القمرات يا سكر انتي و تكرم عيونك يا حبيبتي و الله يكرمك و يحقق لكي كل مرادك اللهم امين و الله معكي ..
loliiii
loliiii
اي موضوع اشوف اسمك تحته ادخل بدون تردد انا عندي مشكله بالقولون هضمي ودايم اكل اشياء تثيره اليوم على السحور شربت لبن والحين بمووت من الغازات دايم ودي اسوي تنضيف قولون مره اكلت حبوب مسهله بس مافادت مره احس اني احتاج تنضيف من جوآ لأني اعاني من رائحة فم كريهه واسناني سليمه !! حتى اذا صحيت من النوم الرائحه ما تنطاق وانا ما اتحمل هالشي ابد ولا فيه احد يتحمله الثقه انعدمت اذا جيت اتكلم مع احد احس انه تضايق من الرائحه ...
اي موضوع اشوف اسمك تحته ادخل بدون تردد انا عندي مشكله بالقولون هضمي ودايم اكل اشياء تثيره اليوم...
تسلمي حبيبتي يا غالية ربي يكرمك و يعزك اللهم امين و يحقق لكي كل مرادك لكلامك المنيح متلك حبيبتي ربي يجبر بخاطرك ..
شوفي اختي التفاح الاخضر و السنامكي و الخميرة البيرة الطبيعية بالماء البارد مع الثوم علي الريق و قبل الوجبة بنصف ساعة اروع الاشيا اللي جربتها تنظف داخليا جدا و تمنع الغازات و تطهر القولون بفضل الثوم و هو حبة واحدة ما تسبب اي مشكلات و مع الاستمرار تنظم القولون و تمنع الامساك اختي و انتظام مواعيد الوجبات يمنع مشكلات الهضم كلها ..
شوفي ان كان الحليب او اي مشتق من مشتقات اللبن تسبب لكي مشكلات بالقولون بهيك انتي يكون عندك حساسية من اللاكتوز ( سكر الحليب ) اللي بداخل كل منتجات الالبان و انتي بدك ان تبتعدي عن كل ما يشتق من منتجات الحليب و انتي تكوني بخير و ان ما كان عندك حساسية من منتجات الحليب يبقي حاولي تتناولي يوميا علي الاقل الزبادي مع الردة السمراء و الثوم و انتي ينتظم عندك القولون جدا و عن تجربتي اختي و الله و ابتعدي تمااااااااما عن حبوب تليين القولون لانها تسبب ادمان و تمنع الاخراج الطبيعي الا بعد استخدامها اختي ..
و ان شاء الله ربي يكرمك و يشفي عنك و يحقق لكي كل مرادك و تكرم عيونك و الله معكي ..