الله يوسع رزقكم،،
ويعطيكم على قد نيتكم،،
ابشري بالي يسوي دعاية له ،،وخصوصا اخوي الدبدووووب،،اضمني اذا عجبة بيشغلهم في نفسهم..خخخخ
11-09-1430 هـ, 12:39 مساءً

الله يوفقكم ويرزقكم وجميع المسلمين اللهم آميييييين
11-09-1430 هـ, 01:22 مساءً

الحل عندي وانا ابو هندي على الخاص
11-09-1430 هـ, 02:08 مساءً

أنا بأجربه الليلة على السحور وبسوي له دعاية إن شاء الله

أنتي تقولين لكم شهرين، توكم فاتحين يعني، لازم تطولون بالكم، أخوي فتح مطعم قبل سنتين ومتكلف مسكين بالإيجار والعمالة والديكور ويقول أول سنة تعد سنة تعريفية بالمحل يعني مافيه دخل، كان والله العظيم يدفع من جيبه للإيجار ولرواتب العمال، لكن هالحين أبشرك أنه من أفضل مايكون.
عاد أنتم يبي لكم تطولون بالكم وتركزون على ثلاثة محاور (حسب كلام أخوي) 1. المنتج، 2. السعر، 3. الخدمة (النظافة)
والله يوفقكم ويرزقكم حنا نفرح إذا فيه سعوديين يتابعون ورا شغلهم وحنا زباينكم وابشري بالخير
11-09-1430 هـ, 05:39 مساءً

اقتباس مشاركة  (sweet and spice)
عرفت هالمطعم لانه قريب من بيتي و مع ذلك تصدقين الا الان ما جربته علشان احكم على طعمه
المشكلة اعتقدبموقعه تصدقين كذا محل فتح قبله و صكر
شي ثاني لويسوي دعايات ويوزعها على البيوت و تخفيضات علشان تجذب الناس
الله يوفقكم
مشكوره أختي على الرد .. وجربيها وراح يعجبك إن شاء الله .. وفعلاً فتح قبل كذا كذا مطعم وصكر ولكن الرزق من الله سبحانه أولاً وبعد ذلك موقعه أن أشوف أنه بمكان راقي والسكان طبقه راقيه ومحيط به قصور وفلل كبيره وفكرنا بالموقع قبل أن نفتتحه ووجدنا أنه مناسب خاصة وأننا واثقين من شغلنا وخاصة المعلم
ومن ناحية الدعاية قمنا بها وسوينا مهرجان افتتاح وقت الدراسة وكان مهرجان مميز حتى زوجي قام بحضار دمى ضاحكة وبالونات كبيرة وكشافات وتخفيض وغير ذلك وراح نكررها ممكن بعد العيد مع بداية الدراسة إن شاء الله .
11-09-1430 هـ, 09:15 مساءً

الساعة الآن 09:43 .