خبيرات اللقيمات الله يرزقهم الجنه وكل امانيهم يجوووون

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يابنات انانخيتكم واتمنى ماتردوني خايبه <<<<<<شكلي متأثره بفنجان الدم خخخ
المهم يااعز ناس انا بدخل في الموضوع مباشرة لاني ماابي اطول عليكم بالكلام
هذا يابنات الله مير يسلمكم جدي شايب كبير ويحب اللقيمات و ساكن عندنا لكن اللقيمات ماتضبط معنا:icon33: ابدا تكون حلوه
لكن موهشه وخفيفه يعني مومثل طلبه هويطلبها خفيفه وهشه وفاضيه من جوا وحرام ماياكلها برمضان وينحرم منها
اناجربت اكثرمن طريقه ونفس النتيجه تكون مقرمشه من برى ومن جوا موفاضيه وماتعجبه ابدا وربي حالته تنرحم مسكين فياليت اللي عندها الحل تلحقنا فيه ولها دعوه بظهر الغيب والله وعسى ربي يرزقها ولايحرمها وتاخذثواب بالمسكين :44:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلوةقطر
حلوةقطر
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1848157

الله يجزاج كل الخير

ولله يخلي لكم الشايب

سلام,,
اخت عزيز
اخت عزيز
سندريلا جبتيها على الجرح :44: نفس الحاله لدرجة اني ماافكر اسويها :09: لو يعطوني وزني ذهب مع انه الرجال يحبونها اكثر من غيرها بالذات برمضان بس الشكوى لله ماتضبط معانا ابد الله يفرجها للي تعطينا الطريقه
أب لعنونكـ
مراة الزمن
مراة الزمن
هلافيك اختى سندريلا ربي يخلى ليكم الشايب يارب وكمان عجوزة هههههههههه امزح معاك حتى انا مثلك كمان وربي ماتظبط معاى القيمات مو هى انا احط فيها كل حاجه وماتظبط ماادرى ايش المشكله حتى لدرجة انو مرة جراننا ترسل لينا كل يوم من القيمات بس ماشاء الله عليها مزبوطه ميه ميه وحتى شكلها مشاء الله كبيرة وطعمها خيال وانا مااقدر اسالها لانها هي تخاف من العين الله لايضرها ياربي بس وحتى مرت عمى تزبط معاها القيمات تطلع ماشاء الله هشه بالمرة وكمان ماحبيت اسالها لانو ماجربت مرة من المراة اسالها لانها كبيرة بالسن خخخخخ
***** الله البنات يلاقو لينا حل
سعوديه***&&
سعوديه***&&
سهلة مرة مقاديرها دقيق الكمية اللي تناسب وخميرة فورية وشوية ملح واعجنيها بموي وخلي العجينة وسط يعني اخف من عجينة الفطاير واثقل من عجينة المصابيب وخليه تخمر عشر دقايق وبدئي بالقلي وبالعافية عليكم جربي وقولي رايك لي ضروري
الامل بالحياة
ليش ماتجربين خليط لقمة القاضي الجاهز اني اليوم راح اسويه مكانك خالي عليه كلش لذيذ ومتوفر بالسوبر ماركت