بسم الله الرحمن الرحيم
بناء على كثير من رغبات العضوات العزيزات حبيت انزل ملف كامل عن باب رزق جميل واهدافه والبرامج الموجوده فيه..



يشغل بال كثير من الشباب طلب الرزق وكيف يكون..
باب رزق جميل يساعدك في رحله طلب الرزق ويوفر كافه الوسائل الممكنه التي تسهل عليك مشقه هذا المشوار وعنائه.. اياً كانت احلامكم الوظيفيه او طموحاتكم التجاريه فان باب رزق جميل يساعدكم على تحويلها الى حقيقه وذلك عن طريق التوظيف اودعم المشاريع الصغيره او برامج الامتياز التجاري..

أهداف باب رزق جميل:

1/توفير فرص العمل للشباب والشابات
2/تعريف الشركات والمؤسسات بالكوادر البشريه الباحثه عن العمل
3/تعريف الشباب الباحثين عن عمل بفرص العمل المتوفره في الشركات والمؤسسات
4/دعم المشاريع الصغيره
5/دعم برامج العمل من المنزل
6/توفير البيئه المتميزه لاصحاب المشاريع الصغيره
7/دعم مشاريع الامتياز التجاري بقروض حسنه لممنوحي الامتياز


*التوظيف*
برنامج التوظيف المباشر
يركز التوظيف المباشر على حصر فرص العمل الموجوده لدى الشركات والمؤسسات في القطاع الخاص ومعرفه المؤهلات المطلوبه لشغلها..كما يتم من خلال التوظيف المباشر استقبال طلبات التوظيف المقدمه من الافراد وتصنيفها واعداد قوائم ببيانات متخصصه حسب المجالات المطلوبه وذلك في كل فروع باب رزق جميل بالمملكه..

برنامج التوظيف المبتدئ بالتدريب:

يتم من خلال هذا البرنامج اعداد دورات تدريبيه بالتنسيق مع القطاع الخاص وفق احتياجاته،كما يمكن في بعض الحالات تقديم قروض حسنه للمتدربين للاشتراك في بعض الدورات على ان يقوموا بسداد هذي القيمه بعد التحتقهم بالعمل..

تأسيس معاهد مهنيه خاصه:

في اطار حرص باب رزق جميل على توير فرص العمل تم تاسيس معاهد مهنيه خاصه تساهم في توفير كوادر وطنيه متميزه في مجالات مهنيه وحرفيه متخصصه مثل:
*اكاديميه نفسيه شمس للفنون والحرف
*معهد السمكره والدهان
*معهد عبداللطيف جميل للتعلم المستمر
*معهد باب رزق
*اكاديميه باب رزق جميل للتعلم الالكتروني
**مشاريع**

يهدف باب رزق جميل من خلال تقديم قروض حسنه (تصل الى مائه الف ريال)الى استخراج الطاقات الكامنه لدى الشباب السعوديه ومساعدتهم على استثمارها بالشكل الصحيح وتطوير مهاراتهم وقدراتهم ومسارهم المهني.فاذا كنت ممن حصلوا على قدر من العلم او من الخبره المهنيه او تملك فكره اعمال طموحه وحس ادراي جيد.فبادر بتاسيس مشروعك الان! من يدري فقد تكون هذي الخطوه هي بدايتك لمستقبل مزدهر لاحد له..

التمويل:
يمكنك الحصول على قرض مالي بدون فوائد يتناسب مع طبيعه المشروع


الاستشارات:
- تقييم المشروع
-المساعده في خطه العمل ودراسه الجدوى


التدريب الادراي:
-دورات متخصصه في التسويق والمبيعات
-دورات متخصصه لتطوير المهارات الادرايه والمحسابيه
-دورات متخصصه في تطبيقات الحساب الالي


مكاتب الاعمال
يوفر باب رزق جميل مكاتب اعمال لبدء عملك بشكل فوري واعتبارا من اليوم الاول لتاسيسه، وهي مكاتب مجهزه بكل مستلزمات الادراه العصريه، وتشتمل على كل المتطلبات الاساسيه من:
-موقع تجاري متميز
-استقبال
-قاعه اجتماعات
-خطوط هاتف وفاكس وانترنت


دعم المشاريع الصغيره:
ويندرج تحت المشاريع البرامج التاليه:
برنامج الاسر المنتجه
يقوم على مبدا الاقراض الجاعي للسيدات وتترواح قيمه القروض بين (1000-5000)ريال وهو برنامج اجتماعي اقتصادي يسعى الى استثمار وتوظيف قدرات افراد الاسره المحتاجه بهدف مساعدتها على اعاله نفسها واداره شئون حياتها بدلا من اعتمادها على المساعدات المقطوعه،لتساهم في التمنيه الاجتماعيه والاقتصاديه للمجتمع الذي تعيش فيه من خلال انتاج سلعه او تقديم خدمه من المنزل،ويشترك فيه اكثر من 40 الف سيده حول المملكه ..


برنامج تمليك سيارات الاجره العامه:
يقدم باب رزق جميل سيارت اجره عامه للشباب مجهزه بالكامل وباقساط ميسره تنتهي بالتمليك،ليتمكن الشاب من العمل في مجال الاجره العامه مباشره.

برنامج تمليك سيارات النقل:
يوفر هذا البرنامج تمليك سيارات النقل بنوعيه الخفيف والثقيل للشباب، بحيث يستطيع الشاب من خلال هذا البرنامج العمل على نقل الركاب او البضايع بجميع انواعها،ومن ثم سداد قيمه السياره باقساط ميسره تنتهي بالتمليك..


برنامج المشاريع الصغيره :
ياتي هذا البرنامج ليقوم بدعم اصحاب المشاريع الجديده او القائمه من خلال قروض تصل الى مائه الف ريال وتختلف انواع المشاريع التي يتم دعمها من مشاريع خدميه الى صناعيه الى انتاجيه وخلافها،وقد تم دعم اكثر من 4177شاب وشابه في هذا البرنامج..
*تسوق*


هي فكره نشات لدعم ومساعده الشباب السعودي الطموح حيث قام باب رزق جميل باستئجار مواقع تجاريه مميزه في المملكه واعاده تاجيرها الى الشباب من اصحاب الاعمال باسعار مناسبه وتشجيعيه
بعض صور المحلات الموجوده بمجمع باب رزق جميل/فرع الدمام

وقريبا راح انزل صور باقي الفروع بالمملكه



الساعة الآن 07:22 .