ماشاء الله تبارك الله
12-09-1430 هـ, 05:31 صباحاً
 
ماشاء الله

يحمد ربه ويشكره

والمره الجايه لجاكم

عطووه بس قهوه وتمرر

ووواااجد عليه
12-09-1430 هـ, 05:32 صباحاً
 
على قولة المثل اكل واتكى وقال ريحته مستكى
ماعليكم منه ماشاء الله السفره تهبل
12-09-1430 هـ, 05:32 صباحاً
 
ماعليك منة سفرتكم روعة
12-09-1430 هـ, 05:33 صباحاً
 
ما شاء الله عليكم تسلم يدالوالده ولي ساعدها وزوج اختك المره الجايه صامولي بجبن كثيره عليه بببببببببسسسسس ليكون اختك عندكم ترى امزح ههههههههههه
12-09-1430 هـ, 05:40 صباحاً
 


الساعة الآن 08:21 .