حشوة لتورتلا

اطباق عالم حواء

حشوة لتورتيلا ...طلبت اكثر من مره ومحد رد علي
مدري ليش؟سؤالي صعب
وياليت اللي تتكرم وترد علي ماتقولي احشيها برجر..
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أجمل الغيد
أجمل الغيد
انا اسوي فيها حشوات مختلفة

1 شاورما دجاج مع البطاطس المقلي والمخلل والبقدونس والمايونيز وتبخرينها بزيت وفحمة وتلفينها وتحطيناه بالشواية وتصير خيييييييييييال ..

2 - احط جبن حلوم او شلل مع ملعقة قشطة وزعتر وشطة والفها واحطها بالشواية وتطلع ماشاءالله لذيذة لان الجبن يذوووب ..
الشاطره حواء
الشاطره حواء
حبيبتي قطعي بصل شرايح ودجاج صدور مقطعه طويل زي البطاطا وحمري البصل في الزيت وبعدين اضيفي الدجاج وحركيه
الين يستوي بعدين اضيفي فلفل كمون بربكيا فلفل رومي مقطع طويل قطعه صغيره ماجي ملح قليل
واذا استوت اقلي بطاطا وقطعي خس وخيار طويل واحشيهم بالترتلا ولاتنسين امسحي الترتلا بالكتشب والمايونيز
وبالعافيه
كل الغلآ
كل الغلآ
انا اسوي فيها حشوات مختلفة 1 شاورما دجاج مع البطاطس المقلي والمخلل والبقدونس والمايونيز وتبخرينها بزيت وفحمة وتلفينها وتحطيناه بالشواية وتصير خيييييييييييال .. 2 - احط جبن حلوم او شلل مع ملعقة قشطة وزعتر وشطة والفها واحطها بالشواية وتطلع ماشاءالله لذيذة لان الجبن يذوووب ..
انا اسوي فيها حشوات مختلفة 1 شاورما دجاج مع البطاطس المقلي والمخلل والبقدونس والمايونيز...
هلا جيووونه قلبي

سؤالك لا صعب ولا شي

التورتيلا تقدرين تستخدمين فيها اي حشوه تفضلينها يعني مو شرط تتقيدين بحشوه وحده

انا استخدم لها أحيانا هالحشوه يطلع طعمها حلو

صدور دجاج مقطعه تتبل بـ علبه زبادي + ليمون + ملح + ثوم لمده ربع ساعه بالقليل

وتترك بالثلاجه وكل ماكان وقت التتبيله اطول كل ماكان احسن

و تقطعين بصل وطماطم وتحمسينها ع النار مع شوي زيت

وتجيبين صدور الدجاج وتحطينها عليها وتخلينها ع النار شوي وتضيفين البهارات

وخليها لحد ما تنضج وتنشف

بعدها احشي التورتيلا وحطي معها بقدونس + مخلل خيار + و بطاطس مقلي

وتحطينها ع الشوايه او بالفرن او حتى بأله التوست كلها تأدي الغرض

* وكماان حلو انك تدهني الخبزه نفسها بجبن سايل او مايونيز حسب رغبتك يعني

وهذي طريقه صاحبتي :)

على النار بصل وثوم تحمسينها وتحطي فوقها صدور دجاج و ماجي وشوويه مويه وبهارات وفلفل رومي

على النار لحد ماتنضج

وتحشينها وتحطين معها قطعه جبن تشدر ومخلل

وجربي حشووه التونه حلوه بعد

الخلاصه ياقلبي

اسستخدمي اي حششوه وتفنني فيها وبتطلع حلووه

اتمنى اني اكون قدرت افيدك

لك الود
كلي ولهه
كلي ولهه
عندي حشوه اليمه
جيبي قلبي خبز التورتيلا وحطي بطاطس مهروس يكون من قبل مخلوك بفلفل اسود وشوي ملح وبعدين خلطه مكونه (مايونيز وطحينه وزبادي وليمون وشوم مدقوق) ثم حطي دجاج محموس وطريقته اما انك تسلقينه ثم تحمسين ثوم وبصل وكركم وملح وفلفل اسود ثم تقلبينه شوي او اذا كنتي مثلي ماتحبين السلق احمس بصل وثوم ثم احط الدجاج المقطع وفلفلو وباقيا لمكونات واخليه لين يستوي وبعدين احشيه وفوقه حطي بقدونس ولفيها وحطيها في الحماصمه وتمتعي بالطعم
جيونة 2007
جيونة 2007
يعطيكم العافيه على الردود الحلوه