صح يكون له مرارة بس انتى ضبطيه بطريقتك
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
زيت الجوف روووووعه
طيب من وين نجيب زيت الجوف انا جربت زيت زيتون الوطنيه حلو
ينباع زيت الجوف بجده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كنز في الرابط
اجعليه صفحتك الرئيسية

http://www.tvquran.com/Fares.htm
الزيت الاصلي بالمعصره تلقينها في الجوف
زيت زيتون الجوف عصر اولى على البارد
تلقينه في كل المحلات


الساعة الآن 02:08 .