ملكة الحب52
ملكة الحب52
صبغات غارنيية مرة معفنه للشعر انا زمان قبل 5 سنوات حرقت شعري ليا كرهت عمري :icon33:

والحل : أصبغية بني غامق وبعدها عليك بالزيوت عشان مايجف شعرك ويتعدم عليك ............
ملكة الحب52
ملكة الحب52

صبغات غارنيية معفنه للشعر لا أحد يستخدمها أنا قبل 5 سنوات عدمت وخشنت وحرقت شعري عليا كرهت عمري :icon33:
فرح وكلي مرح
فرح وكلي مرح
صبغات غارنيية معفنه للشعر لا أحد يستخدمها أنا قبل 5 سنوات عدمت وخشنت وحرقت شعري عليا كرهت عمري :icon33:
صبغات غارنيية معفنه للشعر لا أحد يستخدمها أنا قبل 5 سنوات عدمت وخشنت وحرقت شعري عليا كرهت عمري...
لا بلعكس حلوه غارنييه للشعر
انا الحين لونه بني فاتح بس لمعه بالنور برتقاليه ابطفي اللون بس ومستحيل اصبغ غامق مو حلووو علي ابد
فرح وكلي مرح
فرح وكلي مرح
لا بلعكس حلوه غارنييه للشعر انا الحين لونه بني فاتح بس لمعه بالنور برتقاليه ابطفي اللون بس ومستحيل اصبغ غامق مو حلووو علي ابد
لا بلعكس حلوه غارنييه للشعر انا الحين لونه بني فاتح بس لمعه بالنور برتقاليه ابطفي اللون بس ...
صبايا انتو الظاهر تحسبونه اورنج لا لمعه اورنج فقط والا هو بني متوسط لانه غمق مع الوقت اشتريت 3 اشقر رمادي و1 اشقر رمادي فاتح ابطفي اللون ينفع (السوال) الاشقر الرمادي مايقلب اورانج
فرح وكلي مرح
فرح وكلي مرح
صبايا انتو الظاهر تحسبونه اورنج لا لمعه اورنج فقط والا هو بني متوسط لانه غمق مع الوقت اشتريت 3 اشقر رمادي و1 اشقر رمادي فاتح ابطفي اللون ينفع (السوال) الاشقر الرمادي مايقلب اورانج
صبايا انتو الظاهر تحسبونه اورنج لا لمعه اورنج فقط والا هو بني متوسط لانه غمق مع الوقت اشتريت 3...
حبوبات هااا وينكم لمعته بس اورنج بعني اهو غامق اشوا لانه من زمان بس يصلح الرمادي بيطفي اللون ويعطيني بني حلو