ما شاء الله لا قوة الا بالله
سفره تفتح النفس
ماشاء الله تسلم الايادي
عشتي وش القرامه
تبارك الله شغل عدل
لي سنين وحلم عمري أصيرأبله أدالدنيا
يوم تخرجت قالواكل شي واسطة
والله لوالواسطة علم لدرستة وحققت حلم عمري
ذووووووووق وإبدآع مبين عليك السنع مشالله حتى بطريقة ترتيبك لـ السفره

عوآفي يآقلبو ع قلووووبكم
يـآأإأإأرب ,
إن ضـآقت قلوبَ البشر’
فـ عـفـوك .. لآيـضيـقــ? ~|
ما شاء الله تبارك الله
الله يخليك لزوجك ويخليه لك
شغل حلو ومرتب
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 10:33 .