ما شاء الله لا قوة الا بالله
عسى الله يحفظكم من كل شر
تبارك الله
لي سنين وحلم عمري أصيرأبله أدالدنيا
يوم تخرجت قالواكل شي واسطة
والله لوالواسطة علم لدرستة وحققت حلم عمري
ابداع×ابداع
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ماشاء الله سفره دائمه شغل مرتب وحلو
اقتباس مشاركة  (غرشوبة أبوظبي)


الساعة الآن 04:51 .