بناااات شنو الحل مع الربيه ما ادري شنو تسمونها

التنظيف والتنظيم

سلاااااااااااااااااااااام

بنات تكفوووووووون اش الحل مع الربيه ما ادري انتو اش تسمونها انا بوصفها لكم

شوفوا هي اللي تجي فالأركان مثل التراب المتجمع وفوق الأبواب ان شاء الله عرفتوها

والله متضايقه منها سويت مجلسي كنب وموكيت و الله حرااااااااام والربيه شكلها مره يفشل

وش السواااااااااة
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدام خجوله
مدام خجوله
هذي يسمونها الأرضه وتحب الخشب والاسفنج والاثاث عموما جيبي مبيد من عندمحل الشتلات الزراعيه هم يعرفونها وحطي بأركان البيت بعد ما تتنظفين الاول وعند الابواب
دنيتي راما
دنيتي راما
حطي عليها كاز و********* تروح
حنبن انثى
حنبن انثى
حبيبتي غلا انا استخدم دواء ممتاز للقضاء عال االارضه تعبت الين لقيته هو دواء اسمه(دور سوبان)تلقيه عند محلات المبيدات الحشريه ولا تنسيني من الدعاء00000000 نسيت هدا الوا يخفف بالمء ويرش كل 3 اشهر عشان ما ترجع
إشراقة تفاؤل
إشراقة تفاؤل

قصدك إنتي الترويبه متآكله أو الأثاث أنا فهمت الترويبه بس أشوف البنات عطوك علاج للأرضه

بس أذا كان الترويبه الي هي بين البلاطات إيش قصدك تفشل يعني ألوانها وإلا أنها تتآكل وتطلع تراب
إذا كان كذا يمكن تغسلينها كثير بفلاش وهذا يدمرها أو أنو الي ركبوها شغلهم مو مره أو أنها تقليديه
ممزوج معها تراب أو اسمنت ممكن
والله يعينك
مدام خجوله
مدام خجوله
وانا ما اقدر افيدك الا بنقطه وحده اذا كان بيتك مليان من الارضه هذه صورتها مالك الا شركه وضروري والشركه بتحدد اماكن تواجدها وبتحقن مبيد حشري خاص بعد ما يخرمون بالدريل اماكن تواجدها وهي تكثر بالاماكن الرطبه اكثر شي والمفروض انه اثناء بناء المنزل يحفرحفر ويصب المبيد قبل الصبه يعني على عمق امتار يعني اذا كان بيتكم ملك توكلي على الله وجيبي شركه قبل علميهم عن نوع الحشره يعني قولي نمل ابيض نخر او أرضه والله يكون بعونك
ولازم المبيد يدخل بالعمق يعني الرش ما يقطعه بيرجع بعد اشهر