سفره دايمه

وتسلم الأيادي ..
يارب ارحم ابوي واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة
واجمعنا واياه في الفردوس الاعلى يا ارحم الراحمين
ماشاء الله سفرة رمضانيه تمام
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
سفره دايمه
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
سفره دايمه
ماظهرت الصور عندي
سبحان الله وبحمدة



الساعة الآن 03:39 .