عجائب آية الكرسي وآية الملك وأسرارهم

ملتقى الإيمان

بسم الله الرحمن الرحيم
بعد السلام أحب أعرف بنفسى .......أنا بنت جديده بالمنتدى وأحب أشارك فيه , وأفيد وأستفيد
وأول مشاركه لي بالمنتدى حبيتها تكون في هالقسم بصراحه قريت فقط عناوين هالقسم وحسيت أنو على حجاب مع أن أنا في شقتي ..........>>>>>>( أمزح)
حسيت بروحانيه
بس ودى أقرا مواضيعه هالحين لكن بعد ماأكمل لكم مشاركتي إللي تتضمن عجائب آية الكرسى والملك
بنبدأ بآية الكرسي هذي الآية مشهوره كثير ومعروفه عند الجاهل و المتعلم وعادة نستعين بها
للحفظ من المخاطر وعند الخوف والرهبه ولإطمئنان القلب وعليها ودى أذكر قصه
(كان رجل ساكن لوحده بالبيت وبيته هذا مسكون (اللهم أعذنا ) راح بعد الأذيه لشيخ وقاله الشيخ
أقرأ آيه الكرسى في مويه سبع مرات ورش خارج البيت وداخله (حوليه) بعد ماطبق هالكلام نام وبعد ماصحى من النوم لقى رماد في البيت وحوليه سأل الشيخ وقاله هذا شياطين البيت
أحترقوخلال فترة الليل )
أخواتى والعظيم في الآيه الثاني أنو فيها حرفين لووصلتى لهم وأنتي تقرينها وأضمرتي فيها
محبه إنسان راح يحبك وحرفين آخرين لوأضمرتي فيهم هلاك أنسان حتما يهلك
أما آية الملك لو قريتيها أربعين مره في اليوم لمده أربعين يوم حتما راح تلقين العجب العجاب
في حصول المطلب بعد تمام أربيعين يوم
أسرار شتى للآيتين لوبغيتوها أجيبها لكم
حبيت بعد أضيف لكم المتفرق من المفيد في السور
سوره الحشر لنوال المطالب أنا شخصيا سويتها وحصل لى بحمد الله إللى أبيه
سوره البقره لمحو السحر من البيت وإن كان بالأساس أومحو السحرمن أي إنسان
والطريقه تقرأ كل ليله عند زاويه من زوايا البيت حتى زواله
بالنسبه لسوره الحشر في آخرها ( لو أنزلنا ه القرآن على جبل لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله .......)
بذكر عليها قصه وبختم
(كانوأهل قريه لهم فتره ما عندهم مويه لامن مطر ولامن الأرض أشتكوأمرهم لله ثم أحد المقربين لله أستجاب لهم ودخل قريتهم وقرأهذة الآيه إلى آخرها بكل صدق وإيمان على صخره وتفجر لهم نبع ماء
وفي النهايه أشكر القائمين على المنتدي وأعضائه
ولا تنسون أن القرآن مليان عجائب وأسرار لكن...................
6
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بومزنة
بومزنة
قلت بارك الله فيك :
أخواتى والعظيم في الآيه الثاني أنو فيها حرفين لووصلتى لهم وأنتي تقرينها وأضمرتي فيها

وهذا أمر بارك الله فيك لا دليل عليه فلم يرد حديث في ذلك عن النبي صلى الله عليه وسلم
============
وقلت بارك الله فيك:
أما آية الملك لو قريتيها أربعين مره في اليوم لمده أربعين يوم حتما راح تلقين العجب العجاب

وهذا أيضا لا دليل عليه فلم يرد دليل باستحباب قراءة سورة الملك في اليوم أربعين مرة لمدة أربعين يوم ولو كان هذا الأمر مشروعا لبينه النبي صلى الله عليه وسلم

==================

فاحرصي يا أختي الكريمة على ذكر الأحاديث الصحيحة ونشرها
أعلم أن قصد الخير وهذا أمر لا شك فيه وجزاك الله خيرا عليه وبارك الله فيك
فنيتك طيبة
ولكن تحري الأحاديث الصحيحة

وفقك الله

أبومزنة
عود معتق
عود معتق
حتى أنا أول مره اسمع بهالكلام..... تأكدي من مصادره يالغاليه وفدينا
تطريز
تطريز
قلت بارك الله فيك :

وهذا أمر بارك الله فيك لا دليل عليه فلم يرد حديث في ذلك عن النبي صلى الله عليه وسلم
============
وقلت بارك الله فيك:

وهذا أيضا لا دليل عليه فلم يرد دليل باستحباب قراءة سورة الملك في اليوم أربعين مرة لمدة أربعين يوم ولو كان هذا الأمر مشروعا لبينه النبي صلى الله عليه وسلم

==================بصراحة هذه الامور منتشرة بكثرة في كتيبات تنشرها بعض الفرق اتي نحسبها ضالة ومنها كتيب مفاتيح الفرج ذكرته اتجنبه ,
** المُحبّة للخير **
هلا أختي , بس ما أتصور أن في أحد يقدر يقرأ سورة الملك أربعين مرة باليوم , و لا أتصور أبداً وجود رماد بالبيت على أنه دليل أن الشياطين احترقت ليه بالأصل الشياطين شيء مادي عشان تنحرق و ينزل منها رماد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و الله غريبة و ربما هالكلام صحيح . , اللي يعيش كتير بيسمع كتيــــــــــــــر .

مشكورة حبيبتي على الموضوع :26:
كل الأنوثه
كل الأنوثه
شكرا على الرد للطيف واللبق في نفس الوقت
هذاأنتو توكم أعضاء جدد وكذا ردكم شلون لو عضوا نشيط أو المشرفين (الطامة الكبرى)
لكن الرد كان في منتهى اللطف والرزانه
بالنسبه لآيه الكرسى هل فيه شك بعظمتها ؟
بالنسبه للحرفين ماذكرتهم ولاذكرت طريقة أستعمالهم لأن أنا ما اعرف والكاتب ماذكر الطريقه
والسبب الآخر
لوكنت أعرف أكيد ماراح أكتب الطريقه لأن لوسواها واحد حساد ومتهّور بيهلك إللى يكرههم وأهلهم
أما عن آية الملك .....أستغربت من تعليقكم عليها وفي نفس الوقت ما علقتو على سورة الحشر مع أنها
مماثله
))))))))))))))))
هذا كذا وأنا ناويه أنقل لكم موضو ( طريقه الجلوس من النوم بالقرآن بدل المنبه ) كنت أنا كتبته بأحد المنتديات
واستفاد منه الكثيرين على حسب الردود وأيظا المشرفين حقينهم شكرو عليه
بس الحمد لله ماكتبته هنا ولا كان قالو عني دجاله ولا قالو ساحره ماسكه مكنسه تطير بها
بس هذا مايقلل من روعة منتدى حواء
>>>>>>>>>>>>>>>><<<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>><
على العموم أتمنى بشده من القائمين على المنتدي حذف الموضوع