بسم الله الرحمن الرحيم
فطور يوم 12 من رمضان الكريم.

سويت شوربه حب بالأبزار واللحم الضاني.

أها على ريحتها وطعمها.

ميني بيتزا لولاتو بالخضار والجبنه.

ميني كروسون لولاتو بالجبنه.

وهنا أقرب.

الحلى خليه نحل بالجنه ومسقيه بالعسل.

تفضلوا بالعافيه من لولاتو.

وبالعافيه على قلوبكم ومحل مايسري يمري.


ما شاء الله تبارك الله

شغل حلو ومرتب
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ما شاءالله تبارك الله
ياليت طريقة الفول
اذكريها نظري بدون ما يكون تعب عليك و تطبيق و تصوير .
و الله يسعدك و يحقق لك أمانيك
ماشاء الله يعطيك الف عافيه سفره دائمه
ماشاءالله سفره دايمه


الساعة الآن 12:11 .