زهـــره الوادي
اعملي مجهود بحرق الشحوم ..(تجربتي)

اذا كان عندك جلسه ارضيه امشي عليها وهرولي لان الركض عليها مضاعف اكثر من على الارض

والجلسه تكون مثل فراش السرير ....تصلح للنط >>> بس انتبهي لا يكون في مجلس الرجال انا حذرتك
حطي على جسمك خل التفاح مخخف...(كاس ماءمع ملعقتين خل)
والبسي لبس ثقيل شوي من القطن

وتدرجيا امشي 10 د وثم 15د ثم 20د....انا سويتها مده شهر مو كل يوم اسويها
كل من شافني بعدها قاااالي انتي مسويه رجيم واقولهم لا
مادخلت الا عشان الدعوه ادعيلي وسويها ان شاء الله ماتندمي
اميرة1990
اميرة1990
الله يكون في عونك ...ويا رب تنزلين 15 كيلو وانتي بكل خير وسعاااادة

للاسف ما اقدر انصحك برجيم البطيخ لان ممكن يكون مضر والله اعلم..اذا العاناصر الغذائية ناقصة ممكن يحصل سوء تغذية حسب علمي

ممكن انصحك بالرياضة اليومية اللي ما تقل عن النصف ساعه مع زيارة خبيرة تغذية فااااهمة

شيلي الضغط النفسي عنك ...لان هذا بروحه ممكن يحد من نزول الوزن ..والله اعلم

والله يوفقك يا رب
عذبة}
عذبة}
الله ينحفك 15 كيلو من دون شر

دخلت لدعوتك الحلوة وأدعي لك ولرفع الموضوع:)
**مميزة **
**مميزة **
مرررة ماأنصحك فيه
ولاتستعجلي النتايج
***ماهموني***
***ماهموني***
الله يعطيكي العافيه ياقلبي
انا ابي اقلك وش سويت
والله شلت فكرة الرجيم من راسي والحمدلله الكل لاحظ علي اني نقص وزني شوي مو نحفت بس الحمدلله خواتي وشغالاتهما كلهم يقولوا لي نحفتي الحمدلله كنت اكثر شرب المويه اشرب مويه حتى لو مو عطشانه والله احس يجي وقت الاكل ونفسي مسدوده والحمدلله مو مااكل لاوالله اكل بس احس نفسي اشبع على طول حتى لو ماشبعت اقوم اقول لنفسي خلاص يكفي<<<اهم شي العزيمه
خففت كثييييير من المشروبات الغازيه واكل الزبادي متى ماسمحت لي الفرصه والصراحه امشي بس مو كثير بس بالبيت بس بالتدريج طبعا يعني خمس دقايق بعدين عشره بعدين 15 وهكذا الله يوفقك ياقلبي والله اني حاسه فيكي اووووه على فكره نسيت اقلك
بالنسبه للشاي الاخضر مررررره ممتاز بس والله يوم اشربه وعشره لا هههههه بس والله كويس خصوصا في شاهي اخضر الان اسمه شاهي العافيه مرررره ممتاز
الله يوفقك ياقلبي واسفه ع الاطاله