فعلن الرزق بيد الله لاتقولون انه افضل وافضل واكف من غيررنا عليكم بالاستغفار و***** الله الله بيعوض لانه فعلن ارزق وانا شفتها باكثرر من موقف كل شي ارزاق ولله يوفق الجميع يارب
اقتباس مشاركة  (أحلى جووري)
انا خريجة بكالريوس تربيه فنيه من الرياض عندي خبره 5سنين بمدرسه اهليه والله اني شاطره ورسامه ولاتقولون روحي معارض رحت وسجلت اسمي عرضت لوحاتي بس مافيه حياة الحين ابي اشتغل باي وزاره اداريه اوسكرتيره ترى معي دبلوم حاسب لاني لي كم سنه وانا اقدم بالديوان بس ماطلع اسمي ابي اشتغل مثلا بجمعيات اومعارض تشكيليه ابي وظيفه رسميه مليت من الاهليه ب 1800 وكررررررررررررر ف مووووووووت

توظفي بالشركات ارسلي سيفيك على شركات رواتبهم اعلى بكثير من المدارس الاهليه بس الله يعينك لان مجتمع البنات هناك صعب جدااااااا بس مافيه شي بالساهل بالتوفيق
اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)
قدمي على جمعية النهضه واطلبي كل المجالات الي تسمح فيها تخصصاتك

واطلبي تتوضفين في نفس الجمعيه راتبهم اذكره على 6 الاف ريال وباستمرار تلاقين وظايف هنااااك اذا انتي بنت وماعندك مشكله تداومي دوامين المساء الى الساعه 8 قدمي عندهم اصلا هناك وناسه وفله وسعة صدر واحتكاك بكل طبقات المجتمع واحلى البازارات والمعارض تقام هناك لانه كلهم اصحاب السمو والطبقات العليا وموفقه يارب

جمعية النهضه وللاسف مشي حالك سبق انهم طلبوني اكون محاسبه عندهم على مخازنهم بوظيفة مسولة جرد وتوريدات وسولي مقابلتين وقابلتني مديرة موسسة فنون التراث في البدايه كانوا قايلين راتب 4500 وبعدين كل شوي يقللونه واخرتها وخلاصة السالفه قالولي بنسويلك مقابله ثالثه وكانوا طايرين فيني يقولون انتي احسن وحده مرت علينا واخرتها لاحس ولخبر وسعي صدرك الموضوع نصيب وبس
اكثري من الإستغفار و اسئلي الله الرزاق يغنك من فضله إنه هو الغني الكريم.
في الرابط التالي :

.....................

كتاب : كيف تكونين مصممة أزياء ناجحة
مجاناً للتحميل
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

صح أختي ... الاستغفار يحل كل المشاكل ويفتح كل الأبواب

الله يوفقك ويريح باااالك

آآآآآآآآآمين .

الساعة الآن 03:30 .