مس دندن

مس دندن @ms_dndn

محررة ماسية

أخذت علاج هرمون الحليب...Parlodel ...واليوم أجت الدورة!!

الحمل والإنجاب

سلام يا صبايا

كنت خبرتكم من قبل اني بدأت بأخذ علاج Parlodel بارلوديل اعتبارا من الدورة السابقة (عندي ولد ورضعته 10 شهور) ولكن في حليب في الصدر لساته ما جف......... ...وطبيبي قال انه احتمال يصير حمل اثناء العلاج...
ومشيت على العلاج حوالي شهر .
نص حبه الصبح
نص حبه الظهر
وحبة مساءا
بس للأسف اليوم أجت الدورة قبل موعدها بيومين !!!

مين عمرها جربت البارلوديل؟؟ وشو بيصير بعد العلاج ؟ لانه طبيبي قال لي تعالي تاني يوم من الدورة التالية اذا ما صار حمل؟؟ وشو رح يعمل الطبيب ؟؟؟
هل رح يوصف علاج جديد ولا شو ؟؟؟ والله حشش بطني من البارلوديل...مع اني كنت آخذ معه ميرمية...بيقولوا انها بتخفض هرمون الحليب.
الرجاء اللي بتعرف شي عن هالموضوع ما تبخل علي...لانه حابة اعرف او اتوقع شو رح يقولي الطبيب!!
12
41K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Don't for get me
Don't for get me
اسمعي حبيبتي انا ما ستخدمت البارلوديل بس كنت اشرب الميرميه بس الحين ما اشرب الميرميه يقولون انها تنزل الجنين بس من يومين لم تاتي الدوره انشاالله اكون حامل.
funai
funai
شوفي حبيبتي انا اخذت البارلوديل ولكن الى الان لم احمل والسبب ليس من الحليب فقط
ولكن انا اتوقع لطالما قال لك تعالي لي ثاني يوم الدورة احتمال سيبدأ معك بالمنشطات للمبايض والله اعلم
واعتيادي اختي مينزل الهرمون بشهر واحد فلا تقلقي وصحيح انه ممكن يصير حمل اثناء العلاج
لانه سبحان الله حتى لو كان مرتفع فأحيانا ينخفض وتكون البويضة لديك جاهزة للتلقيح ويحصل جماع فيصير الحمل وبالرغم من ان المرأة تتسائل بأنها تعلم ان هرمونها مرتفع
فلا تخافي واستمري بالعلاج لان ما ينزل الحليب غير هالدواء والمرمية انا سمعت عنها كثير انها جيدة للهرمون
اتمنى ان افدتك ولو بشيء بسيط وعذرا على الاطالة :26:
rooz766
rooz766
اختي الغالية السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا استعملت هذا العلاج لمدة ثلاثة اشهر وحملت
اثناء الشهر الثالث وكان حبه وحدة مساء حبيبتي
استعملي العلاج وان شاء الله بجيب نتيجة وتحملي
والله كريم

ختك رررررررررروز
tooty
tooty
ما عندي اي فكرة بس حبيت اسلم:26:
مس دندن
مس دندن
حبيباتي
Don't forget me رح اكمل على الميرمية...بس كيف بتعملوها ؟؟غلي وشرب ؟؟ انا مرات كثيرة بقطفها وبمضغها هل هذه الطريقة صحيحة؟؟
funai معقول رح يعطيني الطبيب منشطات للمبايض؟؟ بس التبويض عندي كنيح والدورة منتظمة!!
rooz766 نشاء الله الله يسمع منك
tooty تسلمي يا حلوة على السلام الحلو

وشكرا على التفاعل.
وبتمنى الاخريات اذا عندهم فكرة يقولولنا