دلع بسنع999
دلع بسنع999
مششششكوره بس حبيت اسآلك عن كيفيه استخدام فيتامينات سي وكيف استخدم المقششر وبكم اسعارهم,,

والله يوفقك..
loliiii
loliiii
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
تسلمي حبيبة قلبي اختي فانيلا و كرميل عن جد و الله اسعد جداااااااااااا بمرورك المشرف العطر الكريم بمواضيعي من جد انتي اخلاق عالية رفيعة ربي يكثر من امثالك حبيبتي و ربي يكرمك و يعزك حبيبة قلبي انتي و يجبر بخااااااااطرك اللهم امين ..
و ان شاء الله يا رب تحصلي الواقي من عندك بجده و ان شاء الله ربي ينفعك فية اختي ..
و تسلمي و يسلموا كل اهل جده الكرام و تكرم عيونك و الله معكي حبيبتي و يحقق لكي كل مرادك اللهم امين ..
loliiii
loliiii
مشكووووووووووووووووووووووووره وكلامك بجنن
مشكووووووووووووووووووووووووره وكلامك بجنن
تسلمي حبيبة قلبي و ربي يكرمك و يجزيكي كل الخير اختي و عن جد مرورك انتي الرائع و الجميل متلك ربي يحقق لكي كل مرادك حبيبتي ..
loliiii
loliiii
مشكوره موضوع مفيييد مره الله يسعدك ويوفقك على المواضيح الحلوه ^_^
مشكوره موضوع مفيييد مره الله يسعدك ويوفقك على المواضيح الحلوه ^_^
تسلمي حبيبة قلبي انتي و ربي يكرمك و يجزيكي كل الخير و يحقق لكي مرادك اللهم امين و تكرم عيونك يا قمر ..
loliiii
loliiii
شكراً جزيلاً العلاج الي اسمه" لامير " ممكن القاه في الصيدلية ؟؟ وايش صناعته ؟؟ وهل هو طبي ام من شركات التجميل ؟؟ وكم سعره ؟؟ واي معلومة تشوفينها مهمه بخصوصه قوليها ولك الاجر ان شاء الله
شكراً جزيلاً العلاج الي اسمه" لامير " ممكن القاه في الصيدلية ؟؟ وايش صناعته ؟؟ وهل هو طبي ام من...
تسلمي اختي و ربي يكرمك و يجزيكي كل الخير و يحقق لكي كل مرادك اللهم امين ..
و عن علاج لا مير اختي اكيد ما بتحصلية بالصيدليات لكن ايضا حاولي تسالي بالصيدليات الكبيرة حبيبتي كتجربة و عن ثمنة و تفاصيلة اكيد بتلاقيها بالموقع الخاص بالشركة حبيبتي و اخاف احط لكي الرابط ينحذف الموضوع منشانة فأدخلي علي امريكا جوجل و اكتي اسم العلاج او اسم الشركة و راح توصلي لكل اللي بدك اياه حبيبتي ..
و ربي يكرمك و يوفقك و تكرم عيونك و الله معكي اختي ..