نسنـاس

نسنـاس @nsnas_6

عضوة جديدة

كل عروسه جديده تورينا ذهبها

الأزياء والموضة

السلام عليكم كيفكن بنات

بدخل بالموضوع على طول\\ انا على وجه عرس ومحتاره وش اشتري ذهب

بالله عليكم العرايس الجدد يصورون ذهبهم علشان استفيد انا والعرايس اللي يشوفون الموضوع

وياليت تصورون معاه شنطه الذهب لانهم يقولون شناط الذهب القديمه حقت امهاتنا ماتنفع

يالله تفاعلو معاي

:)بليز ترا بليز تهز البنات:)
90
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مخصماكي
مخصماكي
حبيبتي بالنسبه لشناط الذهب شوفي بدون اسم عندهم شناط حلوه
واظن سعرها 150 او شي زي كذا حلوو يعتبر سعرها ..
وبنسبه لذهب لاتكثرين لانه كثير يجي للعروس هدايا ذهب ..
وغير كذا تغير الزمن يعني معد مهم مره الذهب خوذي لك اشياء ناعمه
يعني خوذي لك تعليقه كبيه فخمه الماس <<ممكن تاخذين لك مستعمل تطلع ارخص ومافيه فرق بعد
*اذا انتي في مكه شوفي المزاد حق الذهب واذا في الرياض شوفي الثميري
وخوذي لك كم تعليقه ناعمه يعني 2 او 3 بالكثير
وبنسبه للخواتم نفس الشي خوذي لك 2 او 3 بالكثير مررره
الحلق على حسب طبيعتك بس خوذي واحد ناعم وطول الوقت على اذنك عرفتي يعني زي حقت داماس صح انها غاليه بس تبقى لك وقت طويل :)
وبس هذا اللي عندي اذا حبيتي تسألين عن شي قولي لي على الخاص
نسنـاس
نسنـاس
:26:مشكوره كل الشكر مخاصماكي

انا من الشرقيه بعدين اول مره ادري انهم يبيعون ذهب مستعمل ماتدرين وين يبيعونه بالشرقيه

يعدين ياعمري ابي صور

اذا ممكن علشان بعد غيري يستفيد

بالله
يابنات شعشعو:):)
بنت الاشرااف220
انا اخذت من محل ليان من سوق الحب روحيه يراااعي بالسعر يعني لو اخذتي طقم ذهب وتبين اشيلء ثانيه مثل اسواره وسلسال وخاتم ممكن يطيحلك كم 100 تراه بسوق الذهب حول المناااعي للعبايات
وعادي لو اخذتي ذهب ترى والله لك وللزمن
بس انا خذيت شوي كثير بس انه خفيف لان والله لو يجي ثاني يوم من العرس ويشوفوني لابسه طقم صغير وقليل تعالي شوفي المعاير والاشاعات والله اروح عروسنا بالحجاز والجنوب حشى محل ذهب داخله ماشاء الله تبارك الله
وقلت اخذ خفيف وكثير عشان محد يتكلم وبنفس الوقت بدل مالعب فيه ملابس كثيره وجزم واغراض ماللبسهم بالكوم واكون حافضه الذهب لي بعدين>>>>>>كني عجيز تنصحه هههههههه
نسنـاس
نسنـاس
:26:مشكوره بنت الاشراف220\\ بالعكس لاتبخلين علي بالنصيحه لكي اجر:26:

بعدين انا ابشتري ذهب اولا لاني احبه ثانيالان اول شهرين لازم تلبسين ذهب علشان يبين عروس

::icon28::icon28:

ارجع واعيد ابيييي صــــــــــــــــــــوررر:09: تكفن نخيتكن:44:انا متوتره حيل وخايفه تضيع فلوسي بخرابيط

نسناس:crap:
ذئبه صغيره
ذئبه صغيره
رفع