بصراحه انا احب شي اسمه تجاره ومشروع لكن الماده ماتساعد,,,,,,,واحب المغامره مهما كانت لو كان اخسر
والحمدلله مشاريعي صغيره واحلامي اكبر
الان اناعندي مشروع البخور والحمدلله عليه طلبات كثيره
من جميع المناطق وافكر في مشروع ثاني اكبر بس يبغاله تمويل
الله يرزقنا
(ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب)
والله انا توني بلبدايه ما بعد عطوني الرخصه البلديه
ان شاء الله اول ما افتح المشغل راح اخبرك بتجربتي
بس تكفون ادعولي والله تكلفت وتخسرت بها الديكورات
موفقات جميعاً
e01804d156

imagesCAX25Z2T
انا مشاريعي كلها فاشله فقط البداية كانت ناجحه ومع هذا لازلت في صراع مع التجاره خخخخخخخخخخخخ

وممكن تكون عن طريق اجابة الاسئله التاليه
1- ماذا كانت نقطة البداية ومتى كانت؟
في البداية اشتري بضاعه وارسلها لصديقتي وكانت بداية موفقه والحمد لله قبل سنتين تقريبا

2- هل وجدت مسانده ممن حولك ام تحبيط واستهزاء؟ وكيف تغلبتي على هذه المعوقات؟
وجدت مسانده في البداية وهي ماجعلتني افكر كثيرا في مشروع اكبر وهو افتتاح محل يكون خاص فيني
وبالفعل بدأت بمساعدت من حولي ولكن للاسف عندما بدأت في المشروع وفتحت المحل بدأت اتحطم شيئا فشيئ حتى اغلقت المحل وهو في بدايته لكن لسبب واحد وهو لم يوجد لدي عامل ولا يحق لي ان استقدم على عامل للبيع عشان موضوع السعوده الي ودانا في داهيه وخسرت وقفلت المحل مع ان بضاعته جدا رائعه والكل يطلب منها ويسال عنها
لكن قدر الله وما شاء فعل
لم استطع التغلب على هذه المعوقات في هذا المشروع

3-هل عملك من المنزل ام يحتاج الى الخروج؟
اكيد اي عمل يحتاج للخروج من المنزل

4- هل كنت موظفه وتخليتي عن وظيفتك الرسميه لاجل العمل الحر؟ ام كنت ربه بيت ومازلتي؟
كنت موظفة وتخليت عن عملي ولكن ليس بسبب التجاره لا وانما تلبية لطلب ابو الشباب خخخخخخخخ مسويه تسمع الكلام وراحت في خرايطها خخخخخخخخخ

5- هل حققت اهدافك التي تسعين اليها وكيف؟
لم احقق اهدافي الى الان واسال الله ان ييسر لي مشروعي القادم دعواتكم لي بالتوفيق

6- هل شعرت بان عملك يتطلب الالتزام كالوظيفه الرسميه ام تعملين بمزاجك؟
بصراحه احس انو لازم متابعه دائمه مو مثل الوظيفة الرسميه بس الي اكثر واكثر منها

7- هل تؤيدين البداية من الصفر في وقتنا الحالي ومجتمعنا ام لا تعترفين بالمشاريع من هذا النوع لانها ربما تكون فاشله؟
لابد من البداية من الصفر والصبر والحلم والتخطيط المستقبلي مو مثلي طرت في العجه يوم شفت البداية ناجحه وخسرت كل شي

8- هل تعملين بمفردك ام تحتاجين عماله؟
اكيد لازم عماله اذا المشروع سيكون في الفتره المسائيه

9- هل تلجاين للنت في عملك؟
النت لابد منه لمعرفة الجديد والاستفاده من تجارب الاخرين مع ان الكثير يتحفظ تحفظ غير طبيعي
ودخلت موقع لسيدات الاعمال وللاسف مااحد يستفيد منه كله تحفظ زائد

10هل ترين انك ناجحه ولماذا؟
ناجحه يمين وانا شمال الى الان وللاسف لم انجح في شي والله ييسر لي ابواب رزقه

11- هل تشعرين بان وقتك ملكك ام بالعكس ادخلتي نفسك في مسؤليات زياده او بعبارة اخرى تورطتي؟
اكيد وقتك ماراح يكون ملكك ودخلت في مسؤليات زيادة وتورطت بس كل شي على قولهم يبيله صبر
هههههههه وحده نفسها طويللللللللللللللللللللللللللل خخخخخخخخخخخخ

مشكوره قلبي على الموضوع الي اتمنى انو يلاقي تفاعل وتقبل من الجميع مو بس موفقه ومشكوره وموضوع رائع وبس
نبي تجارب حيه عشان الكل يستفيد ويفيد غيره
وتقبلو تحياتي
الله يوفقك ياهمسات في مشاريع قولي امين
شاطرة جاوبتي على الاسئله وساعدتيني اني ما اتسرع واورط نفسي بعمل انا مو قده لاني بصراحه بيتوتيه وجايز جدا افشل مع الناس لاني ماقدر ازعل احد ودايما اقول الحق ولو على نفسي وعشان كذا مو كل الناس ترتاح لي يبون اللي ينافق مو يجامل انا اسميه نفاق امدح شخص بشي ما هو فيه

وانا افكر اترك الوظيفه بس اخاف ما اتوفق في العمل الحر لان المحطمين حولي اكثر من المؤيدين
والله الموفق سبحانه
خاصه اني مسؤله عن اسرة ولو فرطت بالوظيفه عشان ارتاح بالبيت واعوضهم احس اني اجرمت بحقهم
دايما ادعي الله ييسر لي ما كتب لي

تدرين حالتك زي حالة وحده اعرفها تركت شغلها لان ما توفقت في نقل بع الزواج بس ما تلحق على بيتها ووعيالها وكل ما قولها خلينا نتشارك في مشروع صغير تقول ودي بس احس صعبه وتبي التزام وحنا مو ناقصين مسؤليات

الساعة الآن 11:58 .