اقتباس مشاركة  (قمةالأحساس)
بالنسبة للبصل ليش ماتفرمية بالفرامة اذا زوجك مايحب البصل يبان بالاكل كذا ماراح يبان البصل
أما الرز أنا طريقتى بع النقع لما أجى أطبخ يكون الماء حق الطبخ مغطى الرز بس يعنى مو زيادة وحتى أتأكد أغرس الملعقة بالوسط أذا الملعقة بقت واقفة يعنى الماء تمام وأذا طاااحت وماثبتت وسط الرز يعنى الماء زيادة هذى طريقتى من زماااان
وبعدها أطول النار شوى لين أشوف الرز بداء يصير جواتة زى الحفر بعدها أوطى النار وأتركة ينشف بدوووووون تحريك
شوفي حبيبتي انا مثلك ماحب البصل يطلع بالاكل وش اعمل اقلل كمية البصل بالاكل يعني بصله وحده وسط اقطعها بين طبختين بنصف اقطعها صغير واقليها لما تذبل بس لايصير اسود يخلي الشوربه تميل الى السواد وطماط نفس الحركه جربيها ودعيلي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اولا احمسي البصل بعدين حطي عليه الطماط المطحون وخلية لين تشوفين فقاقيع يعني لين يتسبك بعدن صبي عليه المويه الغلية وحطي بهاراتك بالاضافه الى اللحمه وخليها لين تستوي وبعدين صفيها ورجعي الموية الى القدر مع اللحمه بعدين حطي الكويكر وخلها تطبخ ربع ساعه وطفي عليها وبالهنا والعافية
الشوربه أطحني البصل والطماطم بخلاط البنوره مع شوية مويه أما الرز إذا كنت مستعجله أنقعيها بماء دافئ وإذا لا أنقعيها بماء عادي نصف ساعه تقريبا
اقتباس مشاركة  (قمةالأحساس)
بالنسبة للبصل ليش ماتفرمية بالفرامة اذا زوجك مايحب البصل يبان بالاكل كذا ماراح يبان البصل
أما الرز أنا طريقتى بع النقع لما أجى أطبخ يكون الماء حق الطبخ مغطى الرز بس يعنى مو زيادة وحتى أتأكد أغرس الملعقة بالوسط أذا الملعقة بقت واقفة يعنى الماء تمام وأذا طاااحت وماثبتت وسط الرز يعنى الماء زيادة هذى طريقتى من زماااان
وبعدها أطول النار شوى لين أشوف الرز بداء يصير جواتة زى الحفر بعدها أوطى النار وأتركة ينشف بدوووووون تحريك
نفس طريقتي
an3m1_com_13297734722
اللهم اجعلني مقيم الصلاه ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء,اللهم انصر المسلمين في كل مكان

الساعة الآن 02:50 .