بسرعه بنروح للسوق بعد شوي ممكن مســاعده ؟ الله يسعدكم

ساعدوني

السلام عليكم

يابنات ارجو مساعدتي الحين لاننا انا وامي بنروح للسوق بعد شوي ونبي نقضي بعض اغراض العيد الساعه 11 ونص ابي اسالكن عن موديلات البناتي لهذي السنة هل هو تيور لوحدة او تيور مع بنطلون او تيور سترتش ماسك تكفوووون ساعدوني الله يسعدكم وشو موديل البنات الصغار يعني تقريبا 13 تكفووون ساعدوني ووش الالوان اللي لهذي السنة احمر او اخضر انا سمعت انه اخضر عشبي هل هو صحيح
وللنـــســـاء ماهي الوان الموضة والموديلات ارجو الرد لهذي السنة 2009 وللصيف هذا اتمنى الرد

وللاطفال 4 سنين 5 حوالي كذا وش الموديلات والالوان تكفوووون ساعدوني بسرعه لان امي تتجهز ذالحين عشان نروووووووح انا مالي غيركم لانكم بسرعه تردون :( ولان العضوات كثيرات وحتى امي سالتني وش الوان الموضة والموديلات قلت يمة والله مدري بسال منتداي قالت طيب بسرعه بنروح بعد شوي للسوق :44::44::44::44::44::44:

بسررررررررعه ارجو الرد وتزويدنا بالصور اذا قدرتم تكفووون ردوا اان اشترت لي امي تيور وبنطلون لونه اخضر وجوناااااااااااااان البلوزة تشبة الفستان طويلة وعليها خرز ولماع وتحتها بنطلون ومعاها سلسال هل هي موضة هذي السنة اتمنى الرد بسرررررررررررررررعه عشان نقدر نرجعه :(
6
561

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غزل البنات
غزل البنات
اللي عالموضه بتلاقيه مالي المحلات وبصراحه ماركزت فيهم لس ان شاء الله تتوفقوا بشي مناسب
A روزا A
A روزا A
يااختي خذي اللي يعجبك الوحده يالله تحصل شي يعجبها في السوق وتفرح انهالقيته لاتسالين عن الموضه مشي حالك
خبيرة الأعشاب
راح تلاقين الموديل الجديد معروض في جميع المحلات.. وأهم شي تكوني مقتنعة فية وأما اللون اختاري اللون اللي يناسب ذوقك ويرضيك...
اثير الورد
اثير الورد
مشكووووووووووووورات تسلمن لي سلمتن مشكوورات الله يسعدكن فالدنيا والاخرة
اثير الورد
اثير الورد
بس كان ودي تفيدونني عن الموضة عالعموم مشكورااااااااات