قصة ولادتي ذكرى مؤلمه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ابشركم ولدت و اخ من ولادتي تراي داخله ابي اكتب اللي صار احس اني انظلمت و تعبت تعب الله يكتب لي الاجر

بسم الله ابدا

اولن اخذت من العاشر تسع ايام و جتني الام طلق بس كانت خفيفه موب ذاك الزود ونزل علي و انتم بكرامه دم

رحت اول مانزل الدم و كان مار علي يومين من العاشر و قالت مو ولاده بس مفتوح الرحم واد سانتي تحطمت مرره لانهم دخلوني غرفة ولاده و مغذي و مدري وشو لان كان فيه طلق فاترر

المهم مرت تسع ايام و سبحان الله رحت صدفه مادري كيف ربي الهم زوجي و اصر الا نروح و يوم رحت و ركبو جهاز تخطيط القلب الا قلب البيبي منخفض و يتجمعون الممرضات و قررررروشه خفت مره مره المهم

حطوني تحت المراقبه من 4 العصر الين 9 و قالو طلق صناعي لانه مايحتمل و الرحم مفتوح 2 سانتي بس :mad:

عطوني الطلق و الله لا يوريكم الـــــــــــــــــــــمـ مــميييت المهم قامو يصارخو و يتحركووو بسرعه و لا راضي يفتح الرحم

قامت الدكتوره و فكت موية الرااس واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ من قلب اخخخخخخخخخخخخخخخ مت مت مت مت من الالم :( :(

اخر شي يوم مافاد معي و قل الاوكسجين عن البيبي قررو ولاده قيصريه و زاد الالم المين

بكريه ياعمر يانا و جربت الاثنين

كل يوم قبل لانام ابكي ابكي من الي صار و الحمدلله على كل حال

ولدت قبل 5 ايامـ اول مافقت من البنج زوجي يقول اجيب النونو و انا اقول لا مااببغاه :icon33:

بس الحين فديته طل و نور حياتي

دعواتكم لي و لولدي و زوجي و لامي و ابوي :)
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~أواخر الشتاء~
الحمدلله ع سلامتك ومبروك النونو الله يخليه لك
اجر وعافية ان شاء الله

خوفتيني ........... ماقد ولدت الى الحين
تفاحة محتارة
تفاحة محتارة
أجر وعافية أختي الله مايخلي من عبادة احد
بس والله خوفتيني انا من دخلت السابع
ما راجعت عند دكتورتي
بس سويت تصوير فبل رمضان باسبوع وكل شيء
تمام ...
الله يهونها يارب علينا وعليك
بس ما قلتي ناويه تعيدي التجربة ..اقصد الحمل ..
من جديد ولا لا ....
تقبلي تحياتي ومبررووووووووك عليك ...المولود..
الجوهرة*
الجوهرة*
الف مبروك والحمدلله على السلامة
الله يعظم الأجر يابنت الحلال وإن شاء الله الي حصل خيره لك- وعسى أن تكرهوا شئ وهو خيرآ لكم -والحمد لله الي جعله مخرج
ام دينـــــا
ام دينـــــا
يا عمري اهم شئ حمدلله على سلامتك وسلانة النونو ربي يخليه لكم ... ويتربى بعزكم وكلها كم يوم وتنسين هالالالم بوجود الغالي بونسك بحياتك
ادعيلي بتيسير ولادتي ...
رهف العواضي
رهف العواضي
الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك ....ع ولادتك وقومتك بالسلامة وعقبالنا ان شاء الله ....