ملامح بنت خجوله
الله يعينك ياقلبي دحييين بعد ماشبع منك يقول كدا وينه يوم خطبك ماشاف هالععيوب بس اعذار يحطها

انتي اهتمي بنفسك ولا يهز ثقتك بنفسك خلك قويه وياجبل مايهزك ريح وخلك اخلالاق معاه ومع اهله

الله يجملك بعينه ويجملني بعين زوجي رغم اني مرره جميله مو ناقصني شيء بس مو شايفني شيء عنده وهو والله شيفه شكلوو يخوف .. وطمنينا عليك
موطني بين يديك
حبيبتي معليش حاولي قد ماتقدري تهتمي اكثر بنفسك هو المفروض يقدر العشره بس خلاص مابيدك حيله
nooooi
nooooi
الله يعينك ياقلبي دحييين بعد ماشبع منك يقول كدا وينه يوم خطبك ماشاف هالععيوب بس اعذار يحطها انتي اهتمي بنفسك ولا يهز ثقتك بنفسك خلك قويه وياجبل مايهزك ريح وخلك اخلالاق معاه ومع اهله الله يجملك بعينه ويجملني بعين زوجي رغم اني مرره جميله مو ناقصني شيء بس مو شايفني شيء عنده وهو والله شيفه شكلوو يخوف .. وطمنينا عليك
الله يعينك ياقلبي دحييين بعد ماشبع منك يقول كدا وينه يوم خطبك ماشاف هالععيوب بس اعذار يحطها...
رجال ما يملى عينهم شي .........انا مره قالي كذا رغم اني بيضاء بس ركبي !!!
بس هو يشوفني كلي سمراء .......بس اسوي نفسي واثقه وانااااا محترقه
اهتمي با لخلطات ......والله يسخره لك
~~ورده~~
~~ورده~~
الله يعينك ياقلبي دحييين بعد ماشبع منك يقول كدا وينه يوم خطبك ماشاف هالععيوب بس اعذار يحطها انتي اهتمي بنفسك ولا يهز ثقتك بنفسك خلك قويه وياجبل مايهزك ريح وخلك اخلالاق معاه ومع اهله الله يجملك بعينه ويجملني بعين زوجي رغم اني مرره جميله مو ناقصني شيء بس مو شايفني شيء عنده وهو والله شيفه شكلوو يخوف .. وطمنينا عليك
الله يعينك ياقلبي دحييين بعد ماشبع منك يقول كدا وينه يوم خطبك ماشاف هالععيوب بس اعذار يحطها...
ما اقول الا ياليت اول الواحد يشوف الشوفه الشرعيه ما راح فيها الا احنا

ابغا نصائح صح ما قصرتوا تدعون بس ياليت اعرف ايش اسوي:44:
~~ورده~~
~~ورده~~
ما اقول الا ياليت اول الواحد يشوف الشوفه الشرعيه ما راح فيها الا احنا ابغا نصائح صح ما قصرتوا تدعون بس ياليت اعرف ايش اسوي:44:
ما اقول الا ياليت اول الواحد يشوف الشوفه الشرعيه ما راح فيها الا احنا ابغا نصائح صح ما قصرتوا...
اهو قال انا والله احبك بس عقب ها الكلام مستحيل اصدقه طبعا قايلها قبل وبعد