اختيensan ممكن تقوليلي لو تقريبا مناطق الاراضي اللي تكلمتي عنها بالنسبه للدمام والخبر لاني نفسي اجرب حظي في الاراضي وياريت تنصحيني بمكان معين لانه هذي اول تجربه لي
سبحان الله والحمد لله ولا الاه الا الله
suzan 2001 بالنسبة للاراضي ،، والله حعطيك نصيحة لو اخت بها حتدعيلي ليل نهار ،، شوفي عندك مخطط اسمه 209 /2 بالخبر وتحديدا بالعزيزة ،، في مناطق تبدأ من ( أ ) لغاية ( و ) هذا المخطط رائع ومبروك ابحث عن قطعة تكون مساحتها مو اقل من 875 متر ، وحاولي قد ماتقدري انها تكون شارع 30 بس مو غربي لان الغربي بيعته ثقيلة شوية ،،، وركزي على الحرف ( هـ ) وحرف ( و ) لانهم اقرب شيء لشارع العزيزة ،،، بس اهم شي اهم شي اهم شي تشوفيها على المخطط لانو في اراضي ( مشوطرة ) يعني غير متساوية الاضلاع او اراضي ( مقفلة ) مخارجها صعبة ، وعادت تكون غير مرغوبة بالبيع او الشراء ،،، والاسعار اذا كانت القطعة بنفس المساحة اللي ذكرتها وبنفس عرض الشارع وفي منطقة هـ او - و اشتري لغاية 85000 ( كدر ) ولو غلبت الروم مافي مشكلة خذيها ( صافي ) واتعهد لك انك راح تبيعيها بعد الصيف بمشيئة الله مو اقل من 130.000 ، لانو سعرها قبل شهر كان 140.000 واستغلي الفرصة لان الحركة رجعت عليها ،، اما اراضي الدمام فيعيب عليها بطء البيع

جربي ومش حتخسري ،،، واذا كنت خايفة قبل لاتشتري اي قطعة عطيني خبر على المنتدى وانا اشيك عليها على المخطط واقول اوكيه اولا لا ،،

وبالتوفيق ،،،
الاخ انسان بصراحه شدني موضوع الا راضي انا من الرياض وماأعرف شي من الشرقيه الا البحر

ممكن تساعدني 0 عندي مبلغ (90000) ريال جمعته بعد شق الانفس وحابه انميه بس ماأعرف

ولك مني جزيل الشكر,,,
اخت عزوزة والله انا ماني مستفيد شيء ، بس ودي تستفيدوا ،،، عندك 90 الف حلوة مرة ،، اشتري بمخطط 209 او مخطط 92 او مخطط 128 المهم يكون الشارع 30 ومايكون اتجاها غربي ومايكون مشوطر ،، وبعد شهرين والله مو اقل من 120.000 ريال والله اعلم بس نسبة التوقع 95 %
شكرأ أخي الكريم علي النصيحه وسأخذها بمأخذ الجد 0باركالله فيك وجعلها في ميزان حسناتك

الساعة الآن 12:37 .