lane

lane @lane_1

عضوة نشيطة

لو تكرمتوا

الحاسب والجوال

:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بنات ودي اسالكم سؤال ويا ريت تجاوبوني عليه معلوماتي بلحاسب قليله نوعا ما ....واحيانا اقراء عن الشات والماسنجر فهل هما شئ واحد ام يوجد فرق بيناتهم ?يا ريت توضحولي شوي ?وشاكره لكم سلفا.....:27:
8
507

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

aroona
aroona
وعليكم السلام والرحمه

لهما نفس الهدف لكن الشات للعامه غرف او صفحة يتم إليها الدخول بالأسم دون البريد

لكن الماسنجير برنامج مع بريد الياهو او الهوتميل اذا لديك ايميل في احدهما فقط تحتاجي للبرنامج

وميزته تختاري من تريد ان تتحدثي معها باضافة ايميلها للبرنامج
lane
lane
اشكرك جزيل الشكر اختي ايريانا على مرورك الكريم ..افهم من كلامك ان الشات وغرف الدردشه هما شئ واحد ..!وهما مختلفين عن الماسنجر لأن الماسنجر تختاري من تريدي ان تتحدثي معها وانا اريد ان اتحدث مع امي الغاليه واخواتي بعد لأنني في غربه وبعيده عنهم هل استطيع ان اتكلم معهم ...الله يوفقك لاتتاخري علي فلقد اشتقت لهم كثيرا ...وبريدي رود راينر xp بيمشي الحال ولا لاء بنتظارك مشرفتي الغاليه:time: :26: :26: :26:
saharrose
saharrose
اهم شي يكون عندك برنامج للمحادثه
مثل...........msn meesenger
or>>>>>>>>> yahoo meesnenger
ويكون عند اهلك نفس البرنامج.........
و Xp يكون معاه دايما برنامج......... windowes meesenger
تأكدي ان البرنامج موجود عندك
بعدها لازم يكون عندك حساب في passport
سجلي حسابك بأي بريد مو شرط الهوتميل
ادخلي هنا وسجلي بريدك
بعدها افتحي برنامج المحادثة وادخلي البريد وكلمة السر.........واضيفي ايميل اهلك

واي سؤال حاضرين :27:
lane
lane
اختي الغاليه saharroseشكرا للمساعده وجزاك الله خير...لقد تأكد أن برنامج windowes meesenger موجود عندي ....اما بلنسبه ان يكون عندي حساب لم تتضح الفكره لي ?هل هذه الخدمه بفلوس ?إذا ما هو الحساب ! سؤال أخير لو سمحتي ...هل لهذه الطريقه من الإتصال سلبيات ?بمعنى كل المشتركين سوف يسمعون المكالمه ..واسفه على الإطاله...بنتظارك...:confused: :26: :26:
lane
lane
وينكم بنات ساعدوني أرجوكم أبي أتعلم بليييييييييييييز يلي بيعرف لا يبخل بنتظاركم....:06