امي اغلى ماعندي
ياحبيبتي ولادة التوائم اسهل بكثير من ولادة الواحد لان الرحم يفتح بسرعه كبيرررررررررة من كثر الضغط اللي عليه ومدة الطلق قصيره مره يمكن بس ساعه اوساعتين حسب التساهيل والله اعلم انا اختي وعمتي جايبين توائم تنفك عليهم المويه في البيت اول مايوصلون المستشفى على طول ولاده ومافيه طلق حار بسبب الثقل وطلوع الاول سريع مع شوية طلق الثاني كأنه طلوع المشيمه اقل الم. والله هو المسهل ولايجمع بين عسرين سبحانه قوليلها لاتخاف وحمل التوائم هو اللي صعب.اما الولاده سهله *****الله وخليها تدعي اني اولد بسرعه بكل سهوله وتيسير
ياحبيبتي ولادة التوائم اسهل بكثير من ولادة الواحد لان الرحم يفتح بسرعه كبيرررررررررة من كثر الضغط...
بالضبط هذا اللي صار معي كانت اسهل ولاده حتى اني الشهرين الاخيرين كنت تعبانه بالمره لاني ما انام من التعب والثقل يالله يابنات شي عجيب حمل التوام لكن بسعة البرق وانا بالمستشفى ودقايق وهم يقولون لي ولاده ولاده والله كدت اموت من الفرحه بالفرج قعدت يومين ماجاني نوم قسما بالله ماغمضت عيني من الفرحه ان ربي فرج ولادتهم لان الشهر الثامن كله بكى ودموع وخوف وهلع حتى زوجي حس فيني لانه شايفني تعبانه ويقولي هونيها يابنت الحلال واقوله واحد يالله يطلع وشلون ثنين ويا سبحان اللي فرج ذيك الولاده

ادعولي بنات ان الله يرزقني بتوام بنات الله كريم
بناتي حياتي ؟؟؟
اختي حملت بتوام وولدت طبيعي وتقول عادي نفس الواحد والحمدلله