السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يابنات عندي سؤال مثل ماهو مكتوب بعنواني

يابنات انا استخدم الدوفاستون واليوم اخر يوم لي باستخدامه والي اعرفه ومر علي من خلال استخدامي له ان الدوره تنزل بعد وقف الحبوب بيومين او ثلاثه لكن الي صار معي هالشهر غير اخر يوم على اخذي الحبوب ونزلت قبل مااخلص من اخذي لحبوبي اليوم استغربت
احد صار له مثلي غريبه
؟؟؟؟؟؟
تتوقعون ليه صار كذا علما بان الدم الي نزل معي وانتم بكرامه بني على سواد مو احمر

؟؟؟
انتظركم
16-09-1430 هـ, 04:00 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
للرفع
16-09-1430 هـ, 04:28 صباحاً
 
ياليت فيه أحد يجاوبك حتى أنا ابي استفيد من هالسؤال لحاجة في نفسي

الله يوفقك اختي حالمة ويشفي أخوك وجميع مرضى المسلمين يارب

رفع
16-09-1430 هـ, 04:31 صباحاً
 
حبيبتي انا كمان امس كانت اخر حبه واذا مسحت الاقي افرازات بنيه وبجهاز اختبار الحمل ماكو حمل الله يعوضنا الشهر الجاي يارب
16-09-1430 هـ, 05:20 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (الولي 121)
للرفع
الله يرفع قدرك ويرزقك ماتتمنين يارب

انتظر راي البنات
16-09-1430 هـ, 05:54 صباحاً
 


الساعة الآن 02:33 .