هلا حبيبتي الله يزين فطورك وويوفقك الصراحه ماعند فكره لاني مااحب الطبخ اليوم عندي فطور الله يعين بسوي كالعاده شوربه وومكرونه وسبوسه وولقيمات وووقرصان ووحلى ووووبسسس
الله يعينك اختي
سوي سبرنق رول وبقولك حشوة حلوة جدا له
اسلقي بيض واسلقي بطاطس >> حسب الكمية اللي بتسوين
بعدين اهرسي البطاطس وقطعي البيض صغار
وقطعي بصل صغير واحمسيه بشوي زيت واذا ذبل ضيفي له طماط مقطع صغير وملح وبهارات وفلفل اسود وخليه يتسبك شوي
بعدين حطي عليه البطاطس والبيض وخليهم مع بعض مع التحريك كل شوي بعدين خلاص سكري عنه
ابدي احشي الشرايح واذا خلصتي غمسيهم ببيض بعدين بدقيق واقليهم بزيت حار وربي يجنن..

صلحي صينية الشاورما تجنن ...
صلحي تورتيلا بعد حلوة وجديدة ..
صلحي بف باستري واحشية دجاج وحطي البف بصينية الكب كيك يطلع شكلة حلو
صينية التوست بالدجاج حللللللللوة بعد واذا قطعتيهم مربعاد حطي بكل قطعه عود اسنان وحطي فيه شريحه خيار او مخلل خيار او زيتونه.
شوفي حياتي دامته الثلاثاء عندك وقت باذن الله الحين رتبي امورك عشان

ماتتلخبطين اعرفي اش انتي ناويه تسوي مثلآ نوعين حلى الشوربه صينية بطاطس منتوكذاب محشي كوسه ورق عنب

واكروم والفطائرنوعين مع البيتزاء والعجه كبه وكفته سلطه مثلآفتوش وتبوله والقيمات مكرونه بالباشميل واي اكله

شعبيه تحبيها وكثر الله خيرك ماقصرتي السمبوسه وورق العنب الكبه والكفته والحلى تقدرين تسوينها وتخلينها في

الثلاجه الكوسه لاتحطينها في الثلاجه ماتطلع حلوه والله يعينك والله العزايم شغله والله يبيض وجهك قدامهم

نصيحه احتسبيها تفطير صايم عشان مايروح اتعبك على الفاضي
اللهم اغفرلي ولجميع المسلمين والمسلمات المؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات الى يوم يبعثون

ادخلي وباذن الله ماتندمي
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
مساء الخير يا غالية لا تشيلي هم ترى البنات مشاء الله عليهم طبخات
اقالك فتحي الصفحات تحصلي لي وصفة اسمها فليه السمك ترى مرة خطيرة وطعمها جنان وفي اخت نزلت فليه بالدجاج ومرة خطيرة الثانية وسريعة وحلوة وما تفشلك قدام الاهل
سويلهم مشكشك الدجاج حلو وسوي بقيشات كباب مع الجبن واذابغيتي شي من هذولي ارسليلي على الخاص وسمبوسك بلبيض والجبن مع بعضهم

الساعة الآن 07:39 .