كل وحده تدخل تعطينا طريقتها بالشعيريه العاديه

اطباق عالم حواء

هلا بكم بنات حواء

صراحه عندي شعيريه كثيره ولاادري كيف انوع بطريقه تقديمها00الطريقه المعتاده اسلقها وبعدين اصفيها واحط عليها سكر واقدمها 00وطريقتي الثانيه مررررررررررره حلوه واتمني تجربوها يابنات تقلين الشعيريه بالزيت حتي تحمر وبعدين تكسرينها في قدر وتحطين عليه مويه وسكر وبعد نص ساعه تصفيها من المويه وتحطين طبقه شعيريه وطبقه جبن كرافت مبشور وطبقه قشطه وبعدين باقي الشعيريه ودخليها الفرن من تحت نص ساعه وبعدين الثلاجه مرررره حلوه جربوها 00 انا حطيت لكم طريقتي ابي من كل وحده تعطيني طريقتها بالشعيريه الله يعافيكم ولي ماعندها ترفع الموضوع خلونا نستفيد من بعض يابنات جزاكم الله خير
41
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عودمبخر
عودمبخر
نفس الطريقه الاولى
ياكبري بعيني
ياكبري بعيني
أنا أجيب الشعيريه وأحط عليها مويه مغليه وملح وماجي وأخليها 5 دقايق تقريبا أو أقل
بس لحد ماتلين شوي
وأحطها في الصينيه وأحط فوقها خلطة دجاج مع خضار وفوقها جبن+قشطه
وأحطها في الفرن من فوق وتحت لحد ماتتحمر شوي
تطلع روووووعه
ana keda
ana keda
انا اسلق الشعيريه
ومويه وسكر

وبعدين اصفيها واحطها بصحن واسوي ع التاوه قرص بيض واحه فوقه مررره روعه الطعم

اول ماشفتها عند ناس قلت الله يديم النعمه وذقتها مررره روعه
وتراها طريقه كويتيه

اسمها بلاليط ابحثو بالنت عنها
فلسفة انثى
فلسفة انثى
انا اسلق الشعيريه ومويه وسكر وبعدين اصفيها واحطها بصحن واسوي ع التاوه قرص بيض واحه فوقه مررره روعه الطعم اول ماشفتها عند ناس قلت الله يديم النعمه وذقتها مررره روعه وتراها طريقه كويتيه اسمها بلاليط ابحثو بالنت عنها
انا اسلق الشعيريه ومويه وسكر وبعدين اصفيها واحطها بصحن واسوي ع التاوه قرص بيض واحه فوقه...
انا نفس طريقتك بالبيض وشوي هيل جنان طعمهاا
سراب العشق
سراب العشق
انا احمر الشعيريه بشويه سمنه بعدين اضيف لها مويه ومرقه ماجي وتغلي خمس دقائق اكون مقطعه بطاطا مكعبات

واضيفها للشعيريه ورشه فلفل اسود وكمون اخليهم علي النار قاربت عشر دقائق حد ماتستوي البطاطا. اقطع كزبرة

وقبل لااطفئ عنهم النار اضيف الكزبرة تغلي معاها شووي بعدين اسكبيها بصحن واستمتعي باالذ شووربه .

في وصفه ثانيه :

تحمسي شعيريه بسمنه < سر الطعم اللذيذ بالسمنه لين يشقر لونها

بعدين تضيفي الماء لها ومرقه ماجي مكعبين وملعقتين حليب بودره

وتحركيهم لمده عشر دقائق وبس . شوربه لذيذة وسريعه جدا للزنقات .