*!*
*!*
اللي أعرفة ان بالثانوي اللي في التحفيظ تصير أدبي وتنقبل في كل الأقسام الأدبية وما في تفضيل بين طالبة التحفيظ والثانوية العادية
اللي أعرفة ان بالثانوي اللي في التحفيظ تصير أدبي وتنقبل في كل الأقسام الأدبية وما في تفضيل بين...
الاقسام الادبيه هي وبنات الادبي سوا اما الاقسام الشرعيه فلطالبات التحفيظ الاولويه فيصير لهم فرص اكثر:)
*!*
*!*
معقوله ماتعرفونها :(
><بنت الشيوخ><
><بنت الشيوخ><
بنتي كانت بمدرسة 19 الابتدائيه للتحفيظ بحي المصيف
اذا اختك نفس الشي فهم اكيد صديقات فديتهم بس
هههههههههههههه
ابشري ياقلبي برسلك رقم السوداني عالخاص ان شاء الله بعد مااخذه من ابو الشباب

اما تعليقي على اللي تقول ان بنات التحفيظ ماينقبلون باي كليه يبغونها
فانا ناويه باذن الله اذا الله عطانا عمر
بعد ماتخلص بنتي متوسط انقلها لمدرسه عاديه اذا كانت ميولها علميه
اما اذا كانت ميولها ادبيه فراح اخليها بالتحفيظ ان شاء الله
بس والله ان مدارس التحفيظ افضل بكثير من المدارس العاديه يكفيكم بس الصحبه الصالحه << عن تجربه
والله يوفق الجميع
*!*
*!*
بنتي كانت بمدرسة 19 الابتدائيه للتحفيظ بحي المصيف اذا اختك نفس الشي فهم اكيد صديقات فديتهم بس هههههههههههههه ابشري ياقلبي برسلك رقم السوداني عالخاص ان شاء الله بعد مااخذه من ابو الشباب اما تعليقي على اللي تقول ان بنات التحفيظ ماينقبلون باي كليه يبغونها فانا ناويه باذن الله اذا الله عطانا عمر بعد ماتخلص بنتي متوسط انقلها لمدرسه عاديه اذا كانت ميولها علميه اما اذا كانت ميولها ادبيه فراح اخليها بالتحفيظ ان شاء الله بس والله ان مدارس التحفيظ افضل بكثير من المدارس العاديه يكفيكم بس الصحبه الصالحه &lt;&lt; عن تجربه والله يوفق الجميع
بنتي كانت بمدرسة 19 الابتدائيه للتحفيظ بحي المصيف اذا اختك نفس الشي فهم اكيد صديقات فديتهم...
ايه من نفس الدرسه:icon28:
صادقه يكفي في التحفيظ الصحبه االطيبه :)
@Ro0oZ@
@Ro0oZ@
انا والله مااعرف شي عن المدرسه بس حبيت اعلق ع الكلام الي قالته اوفى البشر
بالعكس بنات التحفيظ لهم الاولويه في الجامعات وخاصة الامام وانا كنت في تحفيظ والحين قبلونيهالسنه في الامام
علم نفس مع انا علم النفس مايدرسونه في مدارس التحفيظ