روووووووعة ماشاء الله
الله يحفظها ويخليها لكم
الله يخلييلكم الوالده ويطول بعمرها ويحفظها من كل شر..وباين عليها فنانه ..تسلم يدينها ..والله يجعلها وإياكم من عتقاء هالشهر
الذنب لا يبلى و البر لا ينسى و الديان لا يموت، فأفعل ما شئت ، كما تدين تدان
اللهم ارحم والدي وأغفر له وأعفو عنه، اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته.
قولوا آمين

تسلم يديك
سفره دائمه


ماشاء الله الله يعطيها طولة العمر يارب...
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
تسلم يدينها


الساعة الآن 07:29 .