وعليكم السلام ...حبيبتي أبغى أنصحك لازم تبعدين مملكتك اللي هو بيتك عن أي أمور أومواضيع تتعلق فيك انت مالية أو اقتصادية والمشاغل زيها زي أي عمل تجاري آخر لها توابعها من عماله وزبائن وغيرة وانتيمكن عارفة انه احيانا قد لايخلوا الامر من سوء التفاهم لاسمح الله هذه نصيحتي لك و****لله ربي يوفقك.
اقتباس مشاركة  (nana'o)
وعليكم السلام ...حبيبتي أبغى أنصحك لازم تبعدين مملكتك اللي هو بيتك عن أي أمور أومواضيع تتعلق فيك انت مالية أو اقتصادية والمشاغل زيها زي أي عمل تجاري آخر لها توابعها من عماله وزبائن وغيرة وانتيمكن عارفة انه احيانا قد لايخلوا الامر من سوء التفاهم لاسمح الله هذه نصيحتي لك و****لله ربي يوفقك.
الله يجزيك خير على النصيحه ...

وطبعا حاطه ببالي هالامور ...لكن البدروم عندي منعزل تماما عن البيت ومدخله من الشارع ..يعني ماراح ياثر على خصوصية بيتي ...حتى انا لما اروح له لازم اطلع من البيت وادخله من برا

الله يوفق الجميع
توكلي على الله واهم شيء الاستخارة لكن ممكن تكون الاخت نانو محقة لذلك لا تقولين للناس هذا بيتك قولي بيتي قريب
مالة داعي يعرفون خصوصيتك
اقتباس مشاركة  (الاستاذة كازا)
توكلي على الله واهم شيء الاستخارة لكن ممكن تكون الاخت نانو محقة لذلك لا تقولين للناس هذا بيتك قولي بيتي قريب
مالة داعي يعرفون خصوصيتك
اغلب الزبونات بيكونون من جاراتي ومن حارتي فاكيد بيعرفون انه بيتي

واكيد الاستخارة مالنا غنى عنها

مشكورة استاذة الله يجزيك خير على المروروالرد

وينكم ياصاحبات المشاغل ...نبي نسمع رائكم
اقتباس مشاركة  (وردطائفي)
صدقتي ..الله يجزيك خير على التنبيه ...عدلت الموضوع لكن العنوان ماعرفت اعدله ياليت المشرفه تساعدني بالتعديل
مشكوره انتي على تقبل النصح وحبيبتي اذا عندك امكانيات لالالالالالالالالالاتترددين
ابد أنا لو زوجي موافق كان من زمان مسويه هالفكره وخصوصا عندي حب للتصميم والخياطه

الساعة الآن 07:11 .