السلام عليكم ياحوائيات

زوجي عازم اصحابه على الفطور يوم السبت القادم

تكفووون ساعدوووني ايش ممكن اعمل من اطباق

لا تستغربون ليش من الحين اسأل ؟؟

لاني ابي اجهز كل شئ بدري

ماعندي شغاله ولا جنبي احد وبنتي الله يصلحها تحوسك فوق تحت <<< قصيت لكم حياتي

الله يسعدكم يااخواتي لا تقصرون معي

الله يتقبل منا ومنكم الصيام والقيام

تكفوووووووووووووووووووووووووووووووون

نسيت اقول لكم انهم تقريبا 7 اشخاص
17-09-1430 هـ, 10:33 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يعينك...ويسهلك...واحتسبي الاجر..
والله ترى انا مااعرف اسوي شي..
بس حبيت اساعدك..
سوي الكرسون..والبيتزا..وساندويشتات شاورما دجاج..
وانا مرة تعجبني سهله وطعمه..والله الله زوجك لازم يساعدك ..,وبعد هو يغسل الاواني معاكي..
وطبعا الشوربه والمقليه والسمبوسه..
فرزني السمبوسه والكروسون والبيتزا..وبعد الشاورما..
اكتبلك طريقتها,,
دجاج تسلقيها...واذا مافي وقت,,اشتري جاهزه..ونتفيها..وع طاوله البيض..مع شوي زيت..وفلفل رومي..وكمون وملح....
وعيش لبناني الخفيف..قطعي مثلثاااات..واقسميها عن بعض..طبقه وحده وادهني شوي مايونيز..وحطي الدجاج..عليها..ولو عندك طحينه حطي شويشوي..بس انا مااحط..
ولفي العيش..وبعدين لفي باالقصدير..
ولاتنسي سلطه الفاكهه..
وسوي كيكه مالحه...عيش توست..قطعي اطرافه...شوفي حبيبتي انا مره عملته..لعزومة زوجي ..بس سويت باالحبه احسن..
شوفي..تجيبي التوست 1قطعي اطرافه..وحطي بصحن التقديم العادي...الدائري..وادهني باالمايونيز..وجيبي التونه..وحطيها على التوست..وارجعي ادهن توست..وحطي ع التونه..وجيبي لبن زبادي...وغطي التوست كله..من الجوانب..وابشري خيار..وحطي من الجوانب..بس ومن فوق حطي طماطم او جزر..شكليها على كيفك..مثلا تخليها مثل الهديه..
او فلونكه..
اتمنى اكون ساعدتك..
واسفه على الاطاله
بس والله حاسه فيك..لان زوجي كل سنه الله يحفظه يسوي فطره لااصحابه..
الله يعينك..
ادعي ربك يعينك..
17-09-1430 هـ, 12:34 مساءً

شوفي حبيبتي ممكن تعملي سمبوسة عدة حشوات وكنوع من التغيير بدل السبرينغ رول اعملي مسخن واوزي لفيها بعجينة السبرينغ رول وفرزنيهم واعملي متبل عادي وبالخضار وحمص ومحمرة وبطاطس مقلية وخففي المعجنات لانو الناس ملت منهم من اول رمضان وسوي نوعين سلطة وممكن تعملي موالح بعجينة البف تقطعيها مربعات صغيرة وتدهنيها بيض وترشي عليها اما سمسم او زعتر او سماق او حبة سوداوتدخليها الفرن تخبزيها ولما تبرد تعبيها بعلبة وتسكريها منيح وتفرزنيها وممكن تحضري كنافة بقوالب الكب كيك بانك تحطي نايلون بالقالب وترصي فيها الكنافة وتحشيها وتكون جاهزة للخبز ما تخبزيها دخليها الفريزر بس حتى تجمد شيليها من القوالب وصفيها بالصينية وغطيهم منيح بورق البلاستيك ولما بدك تخبزيهم بتطلعيهم قبل كم ساعة حتى يفك الثلج بس فورا ما تطلعيهم رجعيهم على قالب الكب كيك واخبزيهم فيه وممكن تعملي حلو بعجينة البف تقطعي المربع مثلثين او اربع مربعات وتدهنيهم بيض وتخبزيهم وتفرزنيهم بعلبة ولما تحتاجيهم تطلعيهم قبل ساعة ليدفو وتفنني بتزيينهم شوي بترشي عليهم سكر بودرة وقرفة وشوي تدهنيهم نوتيلا وقطعة فريز وشوي تحشيهم بكريما مخفوقة ورشة كاكاو عالوجه وشوي بترشيهم بنستله وشوكولا هيرشي وسامحيني طولت بس لانو ما بعرف اكتب باختصار يعني عطيتك افكار لاشياء ممكن تتفرزن ويارب اكون افدتك ولاي سؤال انا حاضرة من عيوني
17-09-1430 هـ, 05:27 مساءً

الله يعينك
17-09-1430 هـ, 10:19 مساءً

شوفي ياقلبي ؛؛ الرجآل مايحبون الخرآبيط ؛؛ أنت سوي لهم شوربه ؛ وكبسه و صينية مكرونه قواقع محشيه لحم مفروم ؛ وسلطه نوعين وممكن محشي ؛ طبعآ مع السمبوسه نوعين دجآج وجبن ؛وسوي لهم عصير التفآح بالسفن آب يهبل ويواجه و كريمه ومهلبيه وبس ؛؛كثر خيرك ؛؛
17-09-1430 هـ, 10:35 مساءً

الساعة الآن 06:28 .