الكيكه خطيرة والبسبوسه عذاب تسلم يداتكم
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ما شاء الله..تسلم الأيادي..
§§مشاء الله §§تسلم الايادي
يسلمووووووووووو وووو
اقتباس مشاركة  (حبيR)
كل الاكل شكله لذيذ وعيبني شكل عيش مع الحشو ممكن طريقته

وتسلم الايادي
اهليـــــن حبيبتـى حطيـــت الطريقــــه باول الموضــــوع
واذا فـي اي استفســـار انـــا حاضـــــره


الساعة الآن 02:36 .