شكرا يااخوات جزاكم الله خير

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
هلا اياختي

شوفي العصير طبعا اول مايجون

بعدها بشوي تقدمين القهوه انا دائما بضيافتي اقطع الحلى مربعات صغار واحط عليهااا ورق من تحت يسير ارتب وتحطينه بصحن كبير وتوزعين ارتب ومنظم

الشاي احس كثرتي اغراض مثل حطي صحن فطاير وصحن ورق عنب لانه اصلا السمبووسه الحمدالله الناس يأكلونها طول الشهر فما راح يأكلون حطي ورق عنب تغيير او كبه تشترين جاهزه يطلع حلووو

والبخور يااختي اذا كانوا بيروحون مع سواق انصحك ماتبخرينهم

حتى تبعدين نفسك عن الاحراج لاتبخرينهم بخري البيت ونعمه وصعبه تسألينهم

موفقه اختي

دعوااااااااااااااتك لكشكوشه
الحلى اجمعي الاشكال بطبق فخم وخلي معك ملقاط وشكلي بكل صحن كم حبه وزعيهم

ورق العنب مهم بس كنسلي السمبوساء

وشكلي كل الفطائر مع ورق العنب في اطباق وحطي جنبهم شوكة وسكين ملفوفه بمنديل فخم

الشاي خليه انواع بالزعفران وكركديه وشاي عادي وزنجبيل ويكون مصبوب بالكاسات بعد ماتوزعي الفطائر وزعي الشاي

العصير خليه اخر شي لانك بوقت يطولون وتعرفين ليل رمضان
والبخور لاتبخرينهم ولاتسئلينهم خلي المبخرة بالغرفه اللي هم جالسين فيها تبخر بدون ماتدورين فيها عشان ماتاخذين اثمهم وطبعا راح تكوني مبخره البيت من قبل

وممكن اذا راح يطولون بعد القهوة والشاي وقدمتي العصير حطي قاتوه كل قطعه بطبق وزعيه مع العصير

الله يعينك مشروع تسمين وبالعاااااااااااااااافيه
شوفي حبيبتي اذا كنتي بدك تقدمي حلا الفيمتو لوحده قدميه كقطعة الكاتو مثلثة اما اذا بدك تقدميه مع باقي الحلويات او تحطيه بمضيفة او بالصحن اللي قلتي عليه حطي وتلفي عليهم حطيه بالقراطيس اما بالنسبة للمعجنات انا عادة لما بدي اضيف معجنات بحط لكل شخص صحن لوحده بحط فيه فطيرة من كل نوع وقطعة بيتزا و6حبات ورق عنب وقطعتين كبة وسمبوستين او ثلاثة وبعمل اوزي اصابع بلفها بعجينة السبرينغ رول بحط حبتين بكل صحن وشوية حمص او محمرة بطرف الصحن وبالنص بحط زبدية صغيرة فيها تبولة وبضيف لكل شخص لوحده اذا كنت ما بدي احطهم على السفرة وبقدم معهم عصير او كولا للي يحب وعادة بضيف المعجنات وبعدها اقدم الحلويات ممكن ارتبهم على طاولة السفرة وممكن ارتبهم بصحون مثل المعجنات قطعة او اثنين من كل نوع حسب الانواع اللي عاملتها وبالنسبة للبخور والله ما اعرف اكيد البنات بيفيدوكي ويارب اكون افدتك واذا في سؤال انا حاضرة

شوفي ياقلبى العصير خليه أول شيء بس لا تضيفينهم عصير منجآ لانه ثقيل وأحسه ماينآسب الصيف ؛؛
بدليه ب عصير رمآن أو ليمون بالنعناع او كيوي بالليمون ؛؛ الحلى خليه نوع وآحد مع شوكولآ ؛؛
والشآي قدمي معه شوية فطآير وورق عنب ومكسرآت ؛؛ وقضبيهن البآب ؛؛<<<خخخخخ
اليوز مشترك بين اختين حبيبتين

الساعة الآن 03:08 .