ما شاء الله..عليكم بالعافيه..
يا سلام والله انى جوعااااانه وجيتي على الجرح
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
ماشاء الله رووووووووعه
ماشاءالله
يسلم ربي يدنيك
اللهم اجبر كسر قلبي وعوضني وثبتني وصبرني
واكتب لي الخير حيث كان ثم ارضني به
ما شاء الله
الله يعطيك العافية


الساعة الآن 06:51 .