انا برأيي...انك لو تخصصي يومين بالاسبوع..تعملي فيهم معجنات الاسبوع كله وتفرزيهم..ويوم تسيرين حق الفطور..سخنيهم..

تتعبين هاليومين بس..وباقي الاسبوع تتفرغين فيه للعباده..وللراحه ..

والسموحه..
ء تقدرين شوف حبيبتي فيه اشياء تقدرين تسوينها وتحطينها في الفريزر من اليل واذا كان ماهو كل يوم بلامكان تسوين في ايام الراحه
هذي عندك مثلا الفطائر المقليه للاخت لاتحزنين صراحه اليوم سويتها وحطيتها في الفريزر ليوم الجمعه عندي فطور كبير
جيوب التوست الي تقلي خلصيه مره بس تقلي ماتاخذ وقت **** الله والله يعين كل عاض شليله في الرمضان
شوفى حبيبتى ممكن تسوى المعجنات من اليل جميع الانواع الى فىها جبنه او لحمه وتحطيها فى الفريزه ولما تحتاجيها دخليها مباشره من الفريزه وطوالى الفرن لاتتريكيها تفك 000والسمبوسه فى التلاجه وثانى يوم اقليها او حطيها فى الفرن 000والله مجربه وكانك توك مسويتها 00 وكمان الحلى من اليل ***** الله اكون افدتك000
شوفي تو قبل يومين مسويه بيتزا النجووووووووم روعه تقصينها بقطاعه على شكل نجمه وتدهنين الوجه بالصلصه وتحطين لها عيون بالزيتون وفم مبتسم بشريحة فليفله يعني فيس مبتسم على شكل نجمه روعه وملفته

هذا اللي عندي

الله لآيحرمني من عآلمي
1-حبيبتي سوي كمية كبيرة من المعجنات و بعد ما تخبزيها فرزيها و هي دافية(حطي مجموعات لكل يوم مجموعة فيها من كل الأصناف)عشان ما تقعدي تطلعي من هاد و من هاد

2-جيبي صلصة البيتزا الجاهزة بتريحك في رمضان اذا بتعملي بيتزا بتوفري وقت عمل الصلصة

3-افردي دائرة كبيرة من العجين و حطي اي حشوة و لفيها متل السويسرول و قطعيعا و اخبزي متل السينابون بتريحك من التشكيل و بتطلع مرتبة

4-ممكن تستخدمي خبز التوست بدل العجين حطي علية حشوة بيتزا,جبنة,فطر مع دجاج.......بس حطي الحشوة و دخلي الفرن

*****الله اكون قدرت افيدك و يعطيكي العافية

الساعة الآن 08:19 .