السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
كيفكم خواتي
الله يسعدكم بكرة عندي مقابلة شخصية
بمعهد للدورات .....
وسالتها عن الوظيفة وقالت لي في السكرتارية ؟
طيب ايش مهام وظيفة السكرتارية ؟
وادخال البينات ؟ هل عندهم برنامج يعني وبس ادخل علية المعلومات واحفظها؟ ولا كيف
تكفووووووووون اللي تعرف ولها خلفية او خبرة تدلني ومشكوراات ربي يسعدكم دنيا واخرة




كل إللي أعرفه إن فيه برنامج يقال له برنامج معارف لإدخال البيانات ويستخدم عادة في المدارس

وما أعرف غير كذه

والله يوفقك
اقوم بتصميم

البروشورات - البوسترات - الدفاتر والمفكرات - ملفات الجيب - ملفات الجامعة

بنرات الرول اب - بنرات البوب اب

المجلات - الكتيبات - تصاميم المعارض والبازارات




اذا المعهد خاص ما اعتقد يستخدم برنامج المعارف لانه خاص بالمدراس جميع المراحل فقط يعني حتى الكلية ماتستخدمه ..
اما مهام السكرتارية ابحثي في غوغل راح تطلع لك .. بس اللي اقدر افيدك انها : 1. تنظيم الملفات والاوراق الخاصه بالمديرة .
2. متابعة الصادر والوارد .
3 . تنظيم مواعيد المديرة وتنسيق المقابلات .
4. استقبال المكالمات .
5. كتابه الخطابات الادارية .
واهم شي انها مستودع الاسرار لاي مدير او اداره لذلك يجب ان يكون السكرتير كتوم ويحفظ سر العمل جيدا جيدا ..
مشكورة اختي ماقصرتي
وربي يسعدك دنيا واخره




م نورا
الله يسسسسسعدك ياقلبي ويفرج همك دنيا واخرة ريحتني كثيييير
وراح ابحت بقوقل
ماقصررررتي والله






الساعة الآن 08:57 .