لمووي2009

لمووي2009 @lmooy2009

محررة فضية

واسوني حتى لوكان الكلام قاسي

الأسرة والمجتمع

بنات ابي رايكم بصراحة .................

انا تعرضت لموقف محرج ...........كنا عند جدتي انا وزوجي ..........وخوات زوجي كمان مجتمعين بالبيت ............

ذاك اليوم كنت تعبانة ......وبطني يالمني .........زوجي دخل الغرفة ينام وانا اخذت بنتي انومها وبنات اخت زوجي كانو بالصالة ...........المهم دخلت الغرفة ونومت بنتي وكان زوجي نايم

ورحت افك الباب ابجيب ملابس بنتي ......الا القى عند الباب بنت اخت زوجي راحت تركض وشفت اخته (_امها ) تركض من الجهة المقابلة للغرفة ......واخواتها واقفين عند الغرفة الثانية يضحكون ..............

انا خذت الملابس ودخلت الغرفة ........والصراحة زعلت قلت ليه البنت واقفة تتنصت على وامها مرسلتها وانه انكشفوا النت راحت تركض وامها بعد .........حز بخاطري قلت ليه يسوون كذا مو عيب .......

صحى زوجي وقلت له وفيني الصيحة ....وقلت لا تعلم خل الكلام بينا ........اساسا ما كنت بقوله شي بس هو موصيني لا شفت شي اقوله ..........وكنت راح امسك ام البنت واسالها بيننا وابيها تعلمني .......وينتهي الموضوع ......ما كنت ناوية على شر والله .........بس انصدمت !!!
المهم راح الرجال وسال البنت وقالت له انها كانت جايه ترمي اوراق الحلاو بالزبالة وقعدت تصيح لانه كلمها بحدة ............

وشوي جاني وقال انا سالتها وانها جت ترمي الزبالة وشاف اوراق الحلاو بالزبتالة .......... انا قلت له ليه تحرجني ....قال اخلي الموضوع بقلبي .......لا ........
المهم صدق كان عند الباب زبالة ......بس انا ما نتبهت الي شككني ركضتها .......وما شفت شي .....البنت بال3 متوسط ........

تمنيت الارض تنشق وتبلعني ........ انا رحت لاخت زوجي وحبيت راسها وتعذرت اني فهمت غلط ((( بس بصراحة انصدمت ......زتجمد عقلي ما فكرت )))
وبكيت الصراحة ما قدرت اتحمل وقالت لي عادي وقلت لها ما قدر احط عيني بعين البنت ونادتها وحضنتها وتعذرت منها وقالت لي البنت عادي بس انها بكت من طريقة خالها ........
وقالت الام عادي ما صار الا الخير .......

ودرى كل من في البيت خواته الثانيات وجدتي وخواتها ...........انا الصراحة انحرجت لو على اروح من ذاك البيت كرهته من الموقف الي صار ....... وعادي هذيك الليلة قعدنا نسولف وسوينا عشاء مشوي وانا اضحك واتكلم مو من قلبي منحرجة بس امشي الحال .......وزوجي ماكلمته
بعد يوم ركبنا السيارة رحت عند اهلي وتناقشنا بالموضوع ........

بعدها بيومين رحنا لبيت اخته وجبت للبنت هدية عطر وعطيته اياه ......... ونمنا ذيك الليلة عندها وهي تسولف معي وانا بس والله احس باحراج كبير ........بس ودي اطلع من ذيك المدينة...وبعدها سافرنا ..........

يابنات .انا سوالي ...........

انا والله ماحب المشاكل ومو شرانية وافرح لما يوصل اهله ومو مدح لنفسي بس انا من النوع الي مااحب ادخل بحيات غيري ولا احد يدخل بحياتي ........

تتوقعون ان اخته تنسى للان الموقف محرجني ,,,,,,وهي بعد ماتحب المشاكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وبنزورهم بالعيد .........وانا والله متفشلة مو قادرة ا نسى ؟؟؟؟؟؟
ادري ان كلنا خطا وخير الخطا ئين التوابين ............. انا تعذرت وحبيت راسها وعطيت النت هدية ......... تتوقعون يكفي ........انا غلطت المفروض اتا كد بس بجد انصدمت ما عرفت افكر

بصراحة انا محتاجة رايكم ؟؟؟؟؟؟؟ حتى لو كان قاسي ........ ابي نصيحة منكم ......... لو انتم الي تعرضتم للموقف من زوجة اخوكم ......شيكون رايكم ......حطوا مكانكم مكان اخته ...... شتقولون عني .......

الصراحة انا وحدة واضحة ما عرف كيد الحريم .......ودايم يقولو انتي بريئة .......تصرفاتك مثل الصغار (( كلام خواتي ......الي قريبين مني .......))
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Lavie Style
Lavie Style
انتي حساسة ومكبرة السالفة
خلاص انسي وخليه درس لا تتسرعين ولا تقولين لزوجك كل شي حتى لو هو موصيك
ولو درى عن اي شي ما قلت له عنه وعاتبك قولي له عادي ماصار شي يستاهل بتكبرين بعينه و
لا تصيرين كل شي يصير تقولينه وتكبر بالنفوس لان التدقيق مو زين مشي حياتك
كيـــ روزي ــــوت
عادي حبيبتي سوء فهم وانتي اعتذرتي كفايه غيرك كان راح يتصرف كذاصدقيني راح تنسين الموظوع مع الوقت حاولي ماتتسرعين مره ثانيه
ام خلووودددي
ام خلووودددي
احس انه عاددددددددي ومو لازم تعذرين لهم البنت كبيره والمفروض ماتجي جنب الغرفه يعني خلي الوضع عادي وانسيه
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
تبغين الصدق ؟
واذا جت جنب الغرفه ؟
بكلامك انك كنت تنيمي ابنتك يعني حتى السوالف والمزح ا صار بينك وبين زوجك
يعني لو تحط يدينها ورجولها اذان ما سمعت شي خخخخخخخخخخخخخ
يعني اذا انا واثقه ان مافيه موقف صاير بيني وبين زوجك او مزح او حركات ماعلي منها توقف اليوم كله
يعني ماراح اسوي سالفه وهو اصلا مافيه !!
يمكن انحرج لو اننا مزحنا او قلنا سوالف بيضيق صدري
نوووران
نوووران
انتي حسااااااااااااااااااااااسه وحساسيتك هي اللي كبرت الموضوع

حلو انك اعتذرتي لام البنت لاكن كان قلتي لها الله يهديكم والله استغربت لما ضحكوتي ورحتو تركضو ليه ماقلتو لي انها ترمي اوراق

واني حكيت الموقف لزوجي باستغراب والله يهديه ماكان له داعي يسال البيت

والبنت كان قلتي لها الله يهدي خالك اخذ الموضوع بشراع ومجداف وحصل خيرررررر

واكتفيتي بكذا ماله داعي تحسسيهم انك سويتي لهم مصيبه