الله المستعان
ياربي صارت اروح الناس لهدرجة رخيصة معقولة مافي ذمة ولا ضمير حسبي الله ونعم الوكيل
املا ءلحضات الانتظار بكثرت الاستغفار


استغفر الله استغفر الله

استغفر الله
حسبنى الله ونعم الوكيل

لاحول ولا قوة إلا بالله
صارت لي مع متاجر وطنى قبل كدا ريحه قطو ميت ):
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 05:04 .