اقتباس مشاركة  (mazo0on)
ماشاااء الله
سفره دايمه
الله يعطيك العافيه
ماشاءالله سفره دايمه
يا سلاااااااااااااااااااام تسلم يداتك
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
يسلمو


الساعة الآن 02:38 .