هذي بعض اطباقنا لفطورنا ..


العصير الاصفهاني






فتة الباذنجان والبطاطس







قوارب الكوسا








لقيمات













بليله " حمص "








همبرجر















دقوس الباذنجان







وبس


الاخت همسات الليل .. طريقة الفتة والدقوس بصفحة " 7"

بالعافيه
لا أله ألا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين
ماشاء الله
سفره دايمه
الله يعطيك العافيه00
خزآمى نجد 0533722677
www.al-nori.net

الانستقرام _AL_NORI































..
يمي
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 01:40 .