غريبه2004

غريبه2004 @ghrybh2004

عضوة جديدة

مشكلة الموكيت لاتزال قائمه

التنظيف والتنظيم

اخواتي اللي عندها حل لتنظيف الموكيت اللي لونه تفاحي وعليه عصير فرواله ؟؟؟:eek: :08:
8
2K

هذا الموضوع مغلق.

قمورة
قمورة
الأخت غريبة2004

هل جربتي منظف إسمه (ريسولف) Resolve أنا أشوف إنه أقوى منظف على الإطلاق
وإذا لم تنظف يمكنك خلط قليل كلوركس للملابس الملونة (الأزرق) مع قليل من صابون فيري

وأتمنى أن تزول الفراوووووووووولة :26: :02:
" نجمة حواء "
الأخت غريبة2004 هل جربتي منظف إسمه (ريسولف) Resolve أنا أشوف إنه أقوى منظف على الإطلاق وإذا لم تنظف يمكنك خلط قليل كلوركس للملابس الملونة (الأزرق) مع قليل من صابون فيري وأتمنى أن تزول الفراوووووووووولة :26: :02:
الأخت غريبة2004 هل جربتي منظف إسمه (ريسولف) Resolve أنا أشوف إنه أقوى منظف على الإطلاق وإذا...
شكرا لك ياقمورة ويااحلى على هذه الفكرة
واهلا بك في منتدى حواء واتمنى اشوف مشاركات حلوة منك يالغالية
غريبه2004
غريبه2004
الأخت غريبة2004 هل جربتي منظف إسمه (ريسولف) Resolve أنا أشوف إنه أقوى منظف على الإطلاق وإذا لم تنظف يمكنك خلط قليل كلوركس للملابس الملونة (الأزرق) مع قليل من صابون فيري وأتمنى أن تزول الفراوووووووووولة :26: :02:
الأخت غريبة2004 هل جربتي منظف إسمه (ريسولف) Resolve أنا أشوف إنه أقوى منظف على الإطلاق وإذا...
باجرب هذه الطريقه وارد لك ( مادري اختي هذ االمنظف موجود في امريكا ام لا)

ومشكوره مره ثانيه على الرد.:33: :rolleyes: :12: :rolleyes:
رنيــم الحــياة
:22: :27: مشكوووووره والله اخت قموره على هالفكره

تحياتي لك :05:
قمورة
قمورة
:rolleyes: :rolleyes: السلام عليكم00000000
اختي غريبة 000 ريسولف صناعة امريكية 100%100 تلاقية في امريكا بتاكيد00
وتحياتي ل00رنيم الحياة 00
:26: :26:
وشكرا لhoho
:24: :24: