سحابة شمس

سحابة شمس @shab_shms

عضوة فعالة

تعالو شوفوا اثو سورة البقرة علي ,,,,

تأخر الحمل

السلام عليكم حبيباتي رجعت لكم بعد موضوعي الاخير(اخت زوجي وسلفتي حامل)اشكر كل من دخلت موضوعي ودعتلي وصدقوني اني دائما ادعيلكم وانا ساجده في صلاة التراويح والقيام واشكر كل من قدمت لي نصيحه ولكن الحمد لله صدقوني ان تاخر حملي مازادني الا تعلق بالله وحب لصلاتي لانها تقربني من ربي والبعد عن المعاصي والمحافظه على الصدقه والاستغفار صار الان لا يفارق لساني لكن تاخر حملي لحكمه مايعلمها الاعلام الغيوب وابشركم اخت زوجي الكبيره ولدت وجابت ولد زي القمر ما شاء الله بعد بناتها

وزي ماوصوتوني بينت اني فرحانه وماهمني شئ وخليت بنتها تنام معي يوم امها في المستشفى ودائما اروح عند اخت زوجي في غرفتها واضحك ومعها وابينلها اني فرحانه وانا داخل قلبي اقول

يارب لا تحرمني فرحتها يارب اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي، وتعلم حاجتي فاعطني سؤالي، وتعلم ما في نفسي فأغفر لي ذنوبي، اللهم إني أسألك إيمانا يباشر قلبي، ويقينا صادقاً حتى أعلم أنه لايصيبني إلا ماكتبته عليّ، والرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال والإكرام)

وهالحين انا استقبل معهم الزوار وانا سعيده وفعلا سعيده لان الي اقولكم ماهو حسد ولا غيره ولكن شئ في قلبي مايفهمه الا انتم

امس جات حرمه تسلم عليها وجابت معها بنتها ولصقت بنتها فيني تقولون صمغ طفشتني وقلت لها وانا امزح انت ليش ماتروحين عند امك وقالتلي هي وانت ليه ماعندك شئ قصدها عيال انا في ذا الوقت تدورون علي ماتلقوني زين ماحد منتبه لنا انا صرفت الموضوع وتركتها شفتوا حتى الصغار مارحموا ضعفنا صدقوني انا ماني شايله على الطفله لاني داريه انها ماتقصد شئ لانها على نيتها بس موقف وصار

اليوم رحت عند هلي وقلت لاهل زوجي اني رايحه يومين لان خواتي يبوني اروح معاهم السوق وانا بقلبي ودي اروح اريح نفسيتي شوي واتفرغ للعباده مو للاستقبال
المهم الخلاصه الي كتبت موضوعي عشانها هي
سورة البقرة والله ان تاثيرها عجيب صحيح اني ماحملت لكن غيرت اشياء اخرى بحياتي وهي الدوره
والله الدوره صارت مثل الساعه ما شاء الله تجي في نفس الوقت وماتتاخر انا صحيح في هذه الفتره استخدم منشطات بس الي اعرفه ان المنشطات ماتنظم الدوره
وانا اقراها بناء على طلب شيخ وقالي استمري عليها حتى لو جتك الدوره لا تتركيها ضعي حائر وقريها حتى الاحلام المزعجه ماعاد اشوفها حبيت افيدكم بهذا الشئ وانا اقرئها يوميا كاااااااااااامله
وحبيت اضع لكم جدولي في السبيل للحمل والله يكتب لي ولكم الحمل آمين
1ـ قراءة سورة البقرة يوميا كااااااااااااااامله لي اربع شهور عليها وشفت العافيه منها
2-اذكار الصباح والمساء اي(بعد صلاة الفجر والمغرب)
3- الصدقه
4- الاستغفار وبصراحه مابديت فيه الا برمضان
5- بعد كل استحمام ادهن جسمي بزيت مقري عليه
6-عند النوم ادهن بطني الى الركب وظهري بزيت مقري عليه واي لوشن اخلط معه مسك اسود احطه في علبه وادهن بطني وظهري عند النوم(لان الجن تكره ريحته)
وباذن الله يفيدكن
‏" يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا ‏يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقنا الولد الصالح يا مسهل الشديد,و يا ملين الحديد,ويا من هو كل يوم في أمر جديد,أخرجني من ‏حلق المضيق,إلى أوسع الطريق,بك ادفع مالا أطيق ,ولا حول ولاقوه إلا بالله ‏العلى العظيم اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض ‏صبري وقر عيني بطفلاً صالحاً معافى ليس في خلقه زيادة ولا نقصان وجعله ‏خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ‏ومن حفظة كتابك الكريم يا رب العالمين آآآآآمين
اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي، وتعلم حاجتي فاعطني سؤالي، وتعلم ما في نفسي فأغفر لي ذنوبي، اللهم إني أسألك إيمانا يباشر قلبي، ويقينا صادقاً حتى أعلم أنه لايصيبني إلا ماكتبته عليّ، والرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال والإكرام
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قطيوه مزيونه
قطيوه مزيونه
الله يرزقك عاجل غير آجل ويرزق كل محرومه وانا برضوه مستمره على سورة البقره لكن بديت اشوف احلام مزعجه ان شالله تكون نهاية الشر يارب .. الله كريم اختارنا وماهذا الا شرف عظيم لنا ان رب هذا الكون اختارنا دون الكثير من خلقه لحكمه لايعلمها الا هو
RAKEEL
RAKEEL
اللهم امين
رورو11
رورو11
الله يرزقك يارب
الله يجزاك خيرررر ولا يحرمك الاجر
عيووون فيصل
عيووون فيصل
الله يرزقك بالذرية الصالحة ويقر عينك بشوفتهم ويفرح قلبك يااااااااااااااااااارب
والله يرزقنا اجمعين يارب
الشموووووووووخ
‏" يا كريم يا رحيم يا رب العرش العظيم نسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا ‏يضام وبنورك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقنا الولد الصالح يا مسهل الشديد,و يا ملين الحديد,ويا من هو كل يوم في أمر جديد,أخرجني من ‏حلق المضيق,إلى أوسع الطريق,بك ادفع مالا أطيق ,ولا حول ولاقوه إلا بالله ‏العلى العظيم اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض ‏صبري وقر عيني بطفلاً صالحاً معافى ليس في خلقه زيادة ولا نقصان وجعله ‏خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ‏ومن حفظة كتابك الكريم يا رب العالمين آآآآآمين
اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي، وتعلم حاجتي فاعطني سؤالي، وتعلم ما في نفسي فأغفر لي ذنوبي، اللهم إني أسألك إيمانا يباشر قلبي، ويقينا صادقاً حتى أعلم أنه لايصيبني إلا ماكتبته عليّ، والرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال والإكرام

جزااااااااااااك الله خير

والله يرزقك بالذرية الصالحة وكل محرومه عاجلاً غير آجل يارب العالمين