خذي هالرابط وادعي لي بالوظيفه الحكوميه عاجل غير اجل


http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1786184
الخلطة اللي تقصدينها سوتها اخت ماذكرها وهي عيارة عن
على النار 1 كاس سكر - اكاس زيت وبيالة ماء ولما تغلي ضعي عليها الخلطةالتالية
في الخلاط ( علبة حليب بوني - 3 حبات كيري - ملعقة كبيرة نسكافية)
واضيفيها على مزيج السكر والزيت واتركيها تغلي مدة 10 دقائق
ثم احفظيها بامكانك حفظها في الثلاجة مدة اسبوعين
مرررررررة لذيذة بنات لا تفوتونها
اشكرك لطرح الموضووووووووع

الصراحه استفدت من طرق البنات
.
.
.


انا عن نفسي اول ما اطلعها من الفرن اصب عليها نستله ثم اسوي خلطه اللي هي قرفه وشوكولاته بودره وسكر وعلبة قشطه وشوي نسكافه واذا ذابو اضيف ليهم الجوز واصبهم فوق السينبون
اللهم اغفر لوالدي وارحمه
شوفي واحده كتبت طريقه والله فعلا كان السنبون من محلات السر
هو
كريمه الزينه حقت العلالي حق الكيك هاه عرفتيه؟حطيه على السنبون وهو حاااااااااااااااااااااااار راح تشوفينه يسيح من الحرارة وتمتعي بالطعم
جزاها خير اللي قلت السر
ادعليلي هاه بان يشفيني انا واهل بيتي عاجلا غير اجل قولي امين (:
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته


الساعة الآن 05:20 .